نصف رساله المعلمين الاحتياطى في مسابقة ال30 ألف معلم للرئيس السيسى

فور صدور نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم على مستوى محافظات الجمهورية، الآن أن قد تسرب اليأس في نفوس كثير من المتقدمين في تلك المسابقة حيث  وجد عدد كبير منهم انهم على قائمة المعلمين الاحتياطى أى أن ليس لهم حق في التعيين، بالرغم من أولويتهم في العيين حيث أن اغلبهم من الخريجيين القدامى وقد ذاقوا مرارة الجلوس في منازلهم بدون عمل، وفوجىء بأن بعض من الاسماء الذين نزل اسمائهم في الترتيب الاساسى من خريجى الدفعات الجديدة اخرهم عام 2014 بل وانهم أيضاً من حمله الدكتوراه وهل يعقل ذلك؟، مما قد جعل الكثير من المعلمين الاحتياطى  يشعرون بحاله من الغضب بسبب ذلك الفعل.

نصف رساله المعلمين الاحتياطى في مسابقة ال30 ألف معلم للرئيس السيسى 1 2/4/2015 - 8:42 م

وقد قام عدد من المعلمين الاحتياطى في مسابقة ال30 ألف معلم بنشر هشتاج علىمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر بعنوان أنا_أحتياطى_اذن _انا_موجود.

وقد قاموا بتنظيم عدة وقفات على مستوى الجمهورية أمام المدريات الخاصة بالتربية والتعليم الا أن موقف المديريات انهم قالو نحن نستقبل أوراق الذين اسمائهم نزلت في الترتيب الاساسى ولا وجود للاحتياطى، مما دب الياس في نفوس المعلمين الاحتياطى.

وقد قرروا بأرسال رساله إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي للتدخل في حل تلك المشكلة خصوصا انه من دعى لتلك المسابقة في عيد المعلم في عام 2014، وان استجابة الرئيس السيسي للمعلمين الاحتياطى في مسابقة ال 30ألف معلم هى اخر امل لديهم بعد أن اغلقت كل الابواب امامهم.

ومن ضمن مطالبهم في الرساله التي تم ارسالها إلى الرئيس السيسي انه يتم اصدار قرار استثنائى للمعلمين الاحتياطى بعقد مؤقت لمدة ثلاث سنوات بمرتب 500 جنية.

هل سيتم الاستجابة لمطالب المعلمين الاحتياطى.. .. ..  هذا ما سوف نعرفه في خلال الايام القليلة القادمة

وننشر لكم الآن الرساله التي تم اراسلها للرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوص المعلمين الاحتياطى في مسابقة ال30 ألف معلم

nfnmvnmv55454545

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    فرز الدفع من خريجى كلية التربية من عام 2007 ختى2019 الذين تم تعيينهم رسمى فى الوزارة واجرهم وحوافزهم الشهرية وارسال خطابات لزملائهم الذين لم يجالفهم الحظ عن التربيط بين وزارة التربية وكشوف دفع خريحين كلية التربية