ندوة تثقيفية جديدة تنظمها جامعة الفيوم تحت عنوان “الشخصية الإيجابية وبناء القدرات والمهارات الحياتية”

نظمت جامعة الفيوم اليوم الأحد ندوة تثقيفية تحت عنوان “الشخصية الإيجابية وبناء القدرات والمهارات الحياتية”، وذلك تحت رئاسة الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ضمن إطار الموسم الثقافي لعام 2022 – 2021.

ندوة تثقيفية جديدة تنظمها جامعة الفيوم تحت عنوان "الشخصية الإيجابية وبناء القدرات والمهارات الحياتية" 1 13/12/2020 - 5:20 م

وشارك في الندوة كل من الدكتور أحمد حسني رئيس قسم مجالات الخدمة الاجتماعية ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور وائل طوبار منسق الأنشطة الطلابية، والدكتور هاني جودة مصباح المدرس المساعد بكلية الخدمة الاجتماعية.

وأوضح الدكتور أحمد حسني الدور المهم للندوات التثقيفية التي تقدمها الجامعة في مختلف المجالات التي تتعلق بقضايا المجتمع السياسية والاجتماعية والتاريخية والاقتصادية، والتي سوف يتبعها سلسلة من الرحلات للمشروعات التي قامت بها الدولة سواء صناعية أو عمرانية أو ثقافية أو حضارية.

كما وجه الدكتور أحمد حسني الطلاب لعدم الانسياق وراء الشائعات وخاصة تلك التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن هذه الشائعات تهدف إلى إفساد المجتمع وعرقلة قاطرة التنمية مع ضرورة إعمال العقل والتفكير الجيد في مختلف الأمور الأخرى.