احصل الآن: نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي القاهرة 2019 الترم الثاني برقم الجلوس ” اعرف مجموعك بالدرجات “عبر البوابة التعليمية


ننشر الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 الترم الثاني لجميع الطلبة والطالبات، عقب اعتمادها من المحافظ المهندس عبد الحميد عاطف بنسبة نجاح 78%، ويقوم موقع بوابة القاهرة التعليمية واليوم السابع على رفع نتائج الصف الثالث الإعدادي 2019 لجميع مديريات القاهرة عبر cairo.gov.eg أو المدارس يوم الأحد ويتم الإطلاع على جميع الدرجات برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

بعدما طال انتظار لحظة الإعلان عن نتيجة  3 إعدادي محافظة القاهرة 2019 الفصل الترم الثاني، يمكن للطلاب الاستعلام من خلال الروابط المتوفرة بالمقال، ولقد كنا مع طلابنا في متابعة كتابية لمعرفة موعد ظهور نتيجة الإعدادية 2019 التي تعتبر من أهم النتائج المنتظرة من قبل الأبناء وأولياء الأمور لتحديد المستوى الدراسي وبيانات الدرجات التي تحدد درجة القبول بتنسيق الإعدادية 2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019

لقد تقدم حوالي 145 ألف طالب وطالب لأداء امتحانات نصف العام  التي انتهت في يوم24 يناير واستمرت عمليات التصحيح والكنترول حوال 7  وجئنا بالتقرير الذي يوضح عدد الطلاب الناجحين حوالي 113 ألف طالب وطالبة فقط، عن نسبة نجاح 78% وإليكم تفصيلا بقية المدارس.

اعتمد المحافظ نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 98 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 80 % كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 99 % ، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 81 % حيث نجح 42 طالب.

وأشار محمد عطية أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام من خلال بوابة القاهرة التعليمية www.cairo.gov.eg عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة القاهرة غدا الأحد  أو من خلال المدارس التابع لها الطالب مع تمنياتي بالتوفيق للجميع.

بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2019 حوالى 78%، وترقب معا لحظة إعلان نسبة نجاح محافظة الجيزة خلال ساعات اليوم.

اليوم سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة الترم الثاني للطلاب الذين لم يحصلوا على درجاتهم من خلال الرقم الأرضي المتاح من خلال بوابة القاهرة التعليمية منذ الساعات الماضية.

الآن متوفرة نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 النصف الأول عبر بوابة القاهرة التعليمية أو بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس اطلع على درجاتك.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.