اعرف درجاتك.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج برقم الجلوس البوابة الإلكترونية سوهاج


ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج الترم الأول، من أجل الاطمئنان على درجاتهم في الصف الثالث الاعدادي؛ لأنها تُعد أهم سنوات التعليم الأساسي في مصر، للانتقال للتعليم الثانوي، ولذلك يتطلع الكثيرون إلى الحصول على أعلى الدرجات في هذه المرحلة الهامة.

ينشر موقع “نجوم مصرية” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 سوهاج برقم الجلوس على موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بسوهاج، حيث نرصد أهم التصريحات التي تعلنها مديرية التربية والتعليم، هذا ونعمل على تحديث ذلك المقال من حين لأخر، وذلك في سبيل تقديم خدمة متميزة لأولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019متابعة على مدار الساعة”.

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بسوهاج خلال الساعات القليلة المقبلة، وما زلنا نتابع معكم كل أخبار نتائج الطلاب.

تحديث: أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ستنشر النتائج خلال رابط واحد وهو رابط بوابة سوهاج الالكترونية نتائج الامتحانات الرسمي والذي نقدمه لحضراتكم من خلال السطور التالية، ويتمكن الطلاب في كل الإدارات من الاستعلام على الدرجات الخاصة بهم أون لاين دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، مركز سوهاج، مدينة جرجا، مركز أخميم، مركز البلينا، مركز المراغة، مركز العسيرات، مدينة المنشأة، مدينة دار السلام، مركز جهينة، مركز ساقلته، مدينة طما، مدينة طهطا، قرية أولاد حمزة نصف العام.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 عبر موقع البوابة الالكترونية محافظة سوهاج التعليمية سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة وتبقى تجميع الدرجات، ليتمكن الطلاب من تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج ليتعرفوا على النتائج بالاسم بجانب رقم الجلوس.

بوابة سوهاج الالكترونية نتائج الامتحانات 2019

يذكر أن نسبة نجاح نتيجة الإعدادية العام الماضي قد بلغت 77%، ووصل عدد عدد الحاضرين إلى 67439 طالب وطالبة، بينما تقدم لأداء الامتحانات 67634 طالب وطالبة، هذا وتأخرت نتيجة إعدادية سوهاج 2019 بشكل كبير للغاية بسبب عدم الانتهاء بعد من أعمال رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، الرصد الإلكتروني والرصد اليدوي، بالإضافة إلى التصحيح على كامل الصحة دون وجود أي أخطاء في نتائج الطلاب، فيما أكدت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس تظهر رسميًا قريبا على موقعها الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج

تعلن محافظة سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 خلال أيام قليلة، حيث تعمل مديرية التربية والتعليم بسوهاج على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع ورصد الدرجات، تمهيداً لتقديم نتيجة إعدادية سوهاج 2019 لاعتمادها من جانب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، ليعرف طلبة الشهادة الاعدادية النتائج الخاصة بهم.

وحتى الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول، وسط حالة من الخوف بين طلاب الاعدادية، خصوصًا بعد الأخطاء التي حدثت في نتيجة إعدادية الجيزة، وتسببت في إحالة مسئول المعلومات بإحدى الإدارات التابعة لها إلى التحقيق.

وتنشر مديرية التربية والتعليم، نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج نصف العام، فور الانتهاء من عمليات التصحيح بشكل كامل، لتكون متاحة على الإنترنت لكافة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية، وهي: أخميم، البلينا، ساقلتة، دارالسلام، المنشاة، مركز سوهاج، المراغة، جهينة، جرجا، العسيرات، طما، طهطا وغيرها.

خدمة مميزة يقدمها نجوم مصرية: يمكنك كتابة رقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر، للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج فور ظهورها، أو احفظ رابط هذا الموقع للعودة إليه مرة أخرى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

311 تعليقات
  1. اسراء يوسف عبد الحيظ على يقول

    مبروك

  2. احمد محمد عبد الرحمن يقول

    مبروووووك

  3. النوري حمدي محمود محمود يقول

    كوم بدار

  4. عبدالله على عطا يقول

    مركزالنشاه العيساوية

  5. نورهان وائل عشري مرزوق يقول

    عازيه أعرف درجات

  6. احمد حسين احمد يقول

    محمود حماده محمود محمد /رقم الجلوس ٢٤٩٩٩/مدرسة حامد سليمان الاعدادي

  7. مدحت هاشم حمدي يقول

    43825 رقم الجلوس مدحت هاشم حمدي

  8. كيرلس محروس عزيز ابراهيم يقول

    اريد معرفه نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 52829

  9. كيرلس محروس عزيز ابراهيم يقول

    اريد نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

  10. عبدالعزيز عبدالشافى عبدالعزيز يقول

    عبتلعزيز عبد الشافى عبد العزيز محافظة سوهاج مركز طما رقم الجلوس 4703

  11. شهاب محمد محمود محمد رقم الجلوس ١٣٨٨٣ يقول

    شهاب محمد محمود محمد جهينه الشرقيه الإعدادي رقم الجلوس ١٣٨٨٢