ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية “الثالث الاعدادي” البوابة الإلكترونية

عدة أيام تفصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس، حيث أكدت العديد من المصادر المسئولة أن أعمال التصحيح والمراجعة والرصد تتم بمجمل الدقة والشفافية والسرعة، فضلاً عن ارتفاع نسبة النجاح مقارنة بالأعوام الماضية القليلة، على أن تأتي إدارة الجمرك التعليمية في مقدمة لائحة النجاح، ثم إدارة العجمي، تليهما إدارة غرب الإسكندرية ووسط الإسكندرية، وإدارة شرق، ثم برج العرب والعامرية، وأخيراً إدارة المنتزه.

بوابة مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

أكدت آمال عبد الظاهر مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 من المقرر أن يتم اعتمادها من محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، نهاية الأسبوع المقبل وتظهر على بوابة مديرية التربية والتعليم بعد ساعات من اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

عاجل: اعتمد  عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية عصر اليوم الأربعاء نتائج الشهادة الاعدادية 2019 بنسبة نجاح 86.1%، بلغ عدد الحضو  82 ألفًا و699 طالبًا وطالبة،  نجح منهم 70 ألفًا و352 طالبًا وطالبة.

هام: سجل رقم جلوسك في تعليقات هذا الرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 لتصلك الدرجات فور صدورها عصر اليوم الأرعاء، بعدما أكدت المصادر المختلفة أن أعمال التصحيح انتهت وتبقى اعتماد النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس متابعة لحظية.

أشارت العديد من المصادر، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية سوف يتم الإعلان عنها عصر اليوم الخميس الموافق 28 يناير بعد اعتمادها من جانب محافظ الإسكندرية، تابعونا خلال الساعات المقبلة حيث بدأ العد التنازلي على النتائج.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة إعدادية الإسكندرية 2019 برقم الجلوس والاسم والتي من المقرر أن يتم اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري، عقب الانتهاء تمامًا من تصحيح أوراق الإجابت الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة،  حالة من الخوف السائد بين الطلاب تجاه نتائج الامتحانات، والقلق يسيطر في نفوس الطلاب أثناء البحث عنها، ولذلك ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

ظهرت بالفعل..  للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة الإسكندرية اضغط هنا أو بوابة مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019

أدى 78 ألف و213 طالب وطالبة، امتحانات الشهادة الإعدادية، أمام 338 لجنة وسط حراسة مشددة، بينما أدى الطلاب الصم والبكم والمكفوفين، أمام 11 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة، وأكدت مصادر مسئولة من وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية سيتم إعلانها فور اعتمادها منتصف الأسبوع المقبل، وسط حالة من التوقعات بارتفاع نسبة النجاح هذا العام نظراً لسهولة الامتحانات في كل المواد الدراسية حسبما أكدت مجموعة من الطالبات في إدارة العجمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019

الجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية لم تظهر في أي محافظة مصرية حتى الآن، ولكن ستظهر في الإسكندرية أولاً تم القاهرة والجيزة خلال الأسبوع الجاري، وباقي المحافظات بداية الأسبوع المقبل، هذا ويمكنك كتابة رقم الجلوس والإدارة التعليمية في تعليق بالأسفل للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2019 فور إعلانها خلال ساعات على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية..