نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 الترم الأول برقم الجلوس ظهرت عبر بوابة التعليم الأساسي

تعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 محط أنظار كل أولياء الأمور والطلاب، حيث أنهم ينتظرون إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول؛ من أجل الاطمئنان على مجهودهم طوال العام الدراسي والذي يتمثل في بذل مجهود شاق في المذاكرة والذهاب إلى الدروس الخصوصية وغيرها، فضلاً عن التكلفة الكبيرة التي يتحملها أولياء الأمور في سبيل حصول الأبناء على درجات مرتفعة وتحقيق النجاح والتفوق.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

اشتكى الطلاب من تأخر إعلان نتيجة العام الماضي على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، فيما قال أحدهم أن على المديرية مراعاة القلق والتوتر العصبي الذي يمر به كل طالب، مضيفًا أنه يجب رفع النتيجة على وجه السرعة، لأن كثيرا منهم لا يملكون تليفون أرضي للاستعلام عن نتائجهم في الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

عاجل: أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة في تصريح خاص لموقع نجوم مصرية، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الترم الأول سيتم اعتماددها من جانب المحافظ اليوم الخميس، على أن تظهر مساء اليوم على الإنترنت، وسيتم توزيعها يوم السبت من الأسبوع المقبل، نتمنى لكم خالص النجاح والتوفيق.

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم كنترولات التصحيح بالمحافظة، ليطمئن على أن أعمال التصحيح تتم بالشكل المطلوب، مشدداً على ضرورة الحذر التام أثناء القيام بأعمال التصحيح والتقدير، من أجل تحقيق الحيادية بين الطلاب.

اعتمد عاطف عبد الحميد، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018، بنسبة نجاح 78%، تقدم للامتحانات 156995 طالب وطالبة في 697 لجنة امتحانية، هذا وتظهر النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسي اليوم، بينما تظهر غداً أو بعد غد في المدارس، حسبما أشار محمد عطية مدير عام المديرية، وبلغ عدد الحاصلين على المركز الأول 85 طالبة وطالبًا.

وقال محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في تصريح خاص لموقع اليوم السابع، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 سيتم الإعلان عنها على موقع بوابة التعليم الأساسي عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، مؤكداً أن نتيجة الابتدائية ظهرت على موقع البوابة الإلكتروني وظهرت في جميع مدارس المحافظة.

بوابة التعليم الأساسي

ما زلنا نترقب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة، حيث أنها باتت أمراً شاغلاً لتفكير أولياء لأمور والطلاب، فهي مرحلة مصيرية لكل طالب وطالبة، هذا ولم تظهر حتى الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في أي محافظة مصرية حتى الآن.

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول في شتى المحافظات على موقع مديرية التربية والتعليم في فترة قدرها أسبوع إلى أسبوعين ولن تتأخر عن هذه الفترة، حسبما أكدت المصادر الموجودة في الكنترولات، كما أنه يتم التصحيح بمنتهى الدقهة والشفافية ليحصل الطلاب جميعم على درجاتهم كاملة.

كثير من الطلاب ينتظرون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة، بكافة الإدارات ومنها إدارة شرق مدينة نصر، النزهة، المطرية، المرج، الزيتون، مصر الجديدة، حدائق القبة، منشأة ناصر، شبرا، وسط القاهرة، التبين، البساتين، الشرابية، الزاوية، المعادي، عين شمس، روض الفرج، إدارة السلام وغيرها.

يمكنك كتابة رقم جلوسك + الإدارة في تعليق لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 فور إعلانها.