الآن تتوج فرنسا بمباراة نهائي كأس العالم 2018 والنتيجة النهائية

ننشر نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم الأحد الموافق 15 يوليو ضمن مباريات نهائي كأس العالم روسيا 2018 المقامة على ملعب “لوجنيكى” بموسكو حيثن أنن هذه المباراة التي  تجمع بين كرواتيا وفرنسا بنهائي كأس العالم 2018 تعتبر من أقوى المباريات الواقعة على مدار مباريات كأس العالم، ومن خلال المقال سوف ننقل إليكم متابعي الساحرة المستديرة تغطية مباشرة لنتيجة مباراة نهائي كأس العالم 2018 والأهداف المحققة لحظة بلحظة خلال الشوطين الأول والثاني، بالإضافة إلى ملخص المباراة وتعليق المحللين على قوي الفريقين.

الآن تتوج فرنسا بمباراة نهائي كأس العالم 2018 والنتيجة النهائية 1 15/7/2018 - 6:56 م

نشهد اليوم مباراة من أهم المباريات المنتظرة من قبل جماهير الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، سوف تقام مباراة فرنسا وكرواتيا يوم الأحد 15 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية وجرنيتش، وسوف تقوم قنوات بي أن سبورت الرياضية ببث مباراة نهائي كأس العالم مباشر.

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا

انطلقت منذ قليل مباراة قوية بين الفريقين فرنسا ضد كروانيا  وكان هناك هجوم كبير من قبل الفريقين محاولة لتحقيق هدف الفوز بنهائي كأس العالم روسيا 2018 لصالح كل منهما وتذاع حاليا المباراة على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD وbeIN SPORTS MAX 2 HD.

وتم تحقيق ثلاث أهداف لصالح فرنسا مقابل هدف واحد لكرواتيا مما يبشر بفوز فرنسا بنهائي كأس العالم 2018 ولكن لم تنتهي المباراة بعد وهناك احتمالية التعويض من قبل كرواتيا.

نهائي كأس العالم
مباراة نهائي كأس العالم 2018

نتيجة مباراة نهائي كأس العالم 2018.

  • 3-1 لصالح فرنسا.” بقدم كل من ماريو وأنطوان وبول كيليان مبابي في الدقيقة ال69 بالشوط الثاني”.
  • 4-1 لصالح فرنسا.
  • 4-2 بقدم كل من إيفان وماريو بفريق كرواتيا.
  • لم يتبقى سواء خمس دقائق حتى يتمكن كرواتيا من العودة في المباراة ومحو الهزيمة الرباعية من فرنسا.
  • انتهت المباراة وتم تتويج مباراة فرنسا وكرواتيا بنهائي كأس العالم 2018.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.