اعرف شهادتك.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية الترم الأول مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية برقم الجلوس أكده طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بتلك المحافظة، على أن يكون الأسبوع المقبل توقيت رفع نتيجة الفصل الدراسي الأول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لتنتهي كافة عمليات التصحيح قبل ذلك اليوم، وسط حالة من القلق والترقب بين الطلاب في كل الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.



نقدم لكم من خلال هذا المقال نتائج إدارة بنها التعليمية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بنها، حيث أن نتيجة القليوبية الشهادة الاعدادية سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة على موقع وزارة التربية والتعليم محافظة القليوبية إدارة غرب شبرا الخيمة وكافة الإدارات، حيث أن أعمال التصحيح انتهت والنتيجة في طريقها للاعتماد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية



نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية تمثل الشغل الشاغل تفكير أولياء الأمور والطلاب خلال الوقت الراهن، رغبة في معرفة نتائج إعدادية القليوبية برقم الجلوس، وهي بالفعل ما ستظهر خلال الساعات المقبلة تزامنًا مع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية في تصريح خاص لموقع نجوم مصرية، أن درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالاسم فقط ورقم الجلوس سوف تظهر منتصف الأسبوع المقبل على موقع بوابة الخدمات الالكترونية لمحافظة القليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 

أشارت كافة المصادر أن نتيجة إعدادية القليوبية 2019 الترم الأول تظهر عقب الانتهاء تمامًا من كل أعمال التصحيح والمراجعة والدرجات، فقد أكدت كافة المؤشرات الأولية أن نسبة النجاح مرتفعة، فضلاً على أن أعمال التصحيح كانت قائمة على قدم وساق، ليحصل الطلاب على درجاتهم كلها.



نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالقليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 تعتبر أمل ومحط أنظار أولياء الأمور الذين ينتظرون ظهور النتيجة على نار أحرّ من الجمر، فكم من طالب مترقب إعلان نتيجة الإعدادية، من أجل الشعور بالراحة النفسية وهدوء الأعصاب، خصوصًا بعد أكثر من أربعة شهور  من الجد والتعب والاجتهاد،  هذا وينتظر الطلاب إعلانها وتوافرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

يذكر أن نسبة نجاح الفصل الدراسي الأول العام الماضي بلغت 81.12%، وبلغ عدد الحضور 84448 طالب وطالبة، نجح منهم 68506 طالب وطالبة.

وشدّد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على كل مديريات التربية والتعليم على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، لأنه يشعر بمدى القلق والخوف الذي يعيشه سائر طلاب الإعدادية في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى تشكيل غرفة لتلقي شكاوى أولياء الأمور فور إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بالاسم فقط مباشرة.

نجحت أجهزة المتابعة بالمديرية في إحباط محاولة شاب يعمل إخصائي تطوير تكنولوجي بإدارة قها التعليمية، حاول سرقة نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2019، من خلال اختراق موقع نتائج الطلاب، من أجل بيعها وجني الأموال من خلالها، وفور تحرك القيادات تبين هروب المتهم، وسيتم تغيير كل روابط المديرية تمامَا بروابط آمنة في  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019بالاسم فقط ورقم الجلوس.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

اعرف نتيجتك من هنا “لم تظهر”.

يترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية بعدما قال مصدر أن نتائج تلك المحافظة تظهر عقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة، حيث تظهر إعدادية القليوبية بعد إعدادية البحيرة مباشرة كل عام.

ننشر لكم رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية، حيث أن القلق والخوف اجتاح نفوس طلاب الصف الثالث الاعدادي لتأخر إعلان النتائج، كما يرغب الجميع في الاطمئنان على مجهود الدراسة في الصف الثالث الإعدادي، لأنها أخر سنوات التعليم الأساسي، والذي يتم على أساسه تحديد المرحلة التي تليها سواء كان تعليم ثانوي أو غيره.

الجميع يتربص أمام شاشات الحاسب الآلي وشاشات الهاتف المحمول، ترقبًا لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالقليوبية الترم الأول، التي من المقرر إعلانها رسميًا قريبا برقم جلوس الطالب، وظهور النتائج في عدة محافظات مثل الإسكندرية والجيزة ومطروح وشمال سيناء وكفر الشيخ يؤكد اقتراب ظهور نتيجة القليوبية.

يذكر أن نسبة نجاح الطلاب في نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الماضي بلغت 71.2%، وكانت نسبة النجاح مرتفعة في كل الإدارات، ومنها إدارة شبرا، إدارة بنها، إدارة العبور، إدارة الخانكة، إدارة طوخ وغيرها من الإدارات.

اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية عند اعتمادها من المحافظ وظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، حيث أن الموقع يشهد ضغط كبير جداً من جانب الزوار ويتعرض لتوقف من لحظة لأخرى، أو قم بحفظ رابط هذا المقال للعودة إليه من جديد.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد