“رابط مباشر” استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 – رابط نتائج الصف الثامن برقم الجلوس جميع الولايات

نقدم لأبناؤنا الطلبة والطالبات رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس 2018 بولاية الخرطوم وجميع ولايات السودان، حيث أنتهي الطلبة والطالبات من أداء امتحانات شهادة الأساس 2018، والتي بدأت في المنتصف من شهر مارس الجاري في جميع الولايات السودانية المختلفة، وقد بدأ جميع الطلاب في أنتظار إعلان نتائج امتحانات الصف الثامن، والتي من المتوقع أن تظهر مطلع الأسبوع القادم عبر بوابة حكومة السودان الإلكترونية.

نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم

"رابط مباشر" استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 - رابط نتائج الصف الثامن برقم الجلوس جميع الولايات 1 30/4/2018 - 11:20 ص

ولاية نهر النيل، كسلا، القضارف، الشمالية، جنوب دارفور، جنوب كردفان، النيل الابيض، سنار، شمال كردفان، النيل الازرق، البحر الاحمر، غرب دارفور، وسط دارفور وشمال دارفور

رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس 2018 بالخرطوم

بمجرد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، بدأت أعمال التصحيح بمختلف الولايات تمهيداً لإعلان نتائج الامتحانات في أقرب وقت ممكن، ومن جانبه فقد أشار الدكتور فرح مصطفي وزير التربيه والتعليم أن الوزارة تابعت سير امتحانات الطلاب بشكل كامل، ولم يتم رصد أي مخالفات، وأنه يجري الآن العمل على سرعة الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الطلاب تمهيداً لإعلانها.

تعرف علي: نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس

وينتظر جميع الطلبة والطالبات بدولة السودان أن يتم الإعلان عن نتائج شهادة الاساس 2018 برقم الجلوس بكافة ولايات السودان بعد مراجعتها بشكل دقيق لضمان دقة نتائج الامتحانات وعدم وجود أي أخطاء عند إعلانها.

وتقوم وزارة التربية والتعليم بعرض كافة تفاصيل نتيجة شهادة الصف الثامن “الاساس” عبر موقعها الإلكتروني في خطوة جيده من الوزارة لربط الطلاب بأخر المستجدات المتعلقة بإعلان النتائج.

كيفية أستخراج نتائج الاساس 2018 السودان

نتائج شهادة الاساس برقم الجلوس
نتائج شهادة الاساس برقم الجلوس

يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن 2018 بالسودان عن طريق عدد من الخطوات البسيطة، وذلك عقب الإعلان عن ظهور نتائج الطلاب رسمياً، وهي:

  1. الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم السوداني
  2. اختيار الولاية لكل طالب
  3. كتابة رقم الجلوس

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات ترك أرقام الجلوس الخاصة بهم واسم الولاية التابع لها، وسنقوم بتوفير نتيجة الصف الثامن 2018 السودان لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: تعد نتيجة مرحلة شهادة الاساس بولاية الخرطوم من أكثر النتائج بحثاً، وذلك لوجود أكبر عدد من الطلاب والطالبات بها، ومن المتوقع أن تكون ولاية السودان من أولي الولايات التي يتم الإعلان عن نتائج الصف الثامن بها.

أخر أخبار نتائج شهادة الأساس 2018

  • تتواصل عمليات التصحيح لأوراق طلاب شهادة الأساس في جميع المواد التي أدي الطلاب بها الامتحانات، حيث يسير العمل بشكل مستمر لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.
  • تتوقع عدد من المصادر أن يتم الإعلان عن نتائج شهادة الاساس 2018 في الفترة بين 10 إلي 20 أبريل المقبل، والتي تختلف من ولاية لأخري حسب الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب بكل ولاية من الولايات.
  • سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الأساس بشكل مفصل لكل مادة من المواد، حيث تتواصل عمليات التصحيح حتى الآن في جميع الولايات بشكل مستمر، وبمجرد الانتهاء منها سيتم رفع النتائج لكل الولايات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة ولاية نهر النيل 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل عن أعلان نتائج شهادة الأساس 2018 بنسبة نجاح بلغت نحو 94.6% من الطلاب، وقد بدأ عدد كبير من الطلاب في الدخول عبر رابم موقع النتيجة الاستعلان عنها برقم الجلوس.

رابط نتائج الأساس بولاية نهر النيل

تحديث: بدأ الطلاب في البحث عن نتائج الصف الثامن بالسودان 2018 برقم الجلوس في ولايتي القضارف والنيل الازرق، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدأ رفع نتائج الطلاب إلكترونياً، ويجري الآن العمل على تفعيل رابط النتائج، والذي نرفقه لحضراتكم فور تفعيله.

تحديث: يترقب الكثير من الطلاب الحصول على نتيجة شهادة الاساس 2018 في شمال كردفان برقم الجلوس، والتي لم يتم تفعيل رابط الاستعلام عنها حتى الآن رغم ظهورها.

تحديث: قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط نتيجة امتحانات شهادة الأساس بولاية شمال كردفان، ويمكنكم الحصول على نتائج الطلاب برقم الجلوس عبر الرابط التالي:

نتيجة ولاية شمال كردفان

تحديث: تسود حالياً حالة من الترقب والقلق على طلاب الأساس بولاية الجزيرة مع أقتراب موعد ظهور نتائج الامتحانات وفق الموعد المحدد لذلك، وكان بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم قد توقعت ظهور النتائج مساء اليوم، وسنتابع معكم إعلان النتائج ووضع رابط الاستعلام عنها بمجرد تفعيله، فتابعونا.

نتائج طلاب ولاية الخرطوم

ترقب كبير من الطلاب بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن موعد ظهور نتيجة شهادة الاساس بولاية الخرطوم ليكون يوم الغد الإثنين الموافق 30-4-2018، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بقاعة الجيلاني في حضور وزير التربية والتعليم الدكتور فرح مصطفي فرح وعدد من القيادات التعليمية بالوزارة، وسنقوم بوضع رابط نتيجة الاساس بولاية الخرطوم بمجرد الإعلان عنه رسمياً.

تحديث: بعد ترقب شديد من الجميع بالسودان، ظهرت نتائج الأساس بولاية الخرطوم 2018 لجميع الطلبة والطالبات، وذلك بعدما أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم صباح اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة الجيلاني، وقد بلغت نسبة النجاح نحو 87%، كما تشارك 44 طالب وطالبة في المركز الأول بمجموع 279.

http://result.esudan.gov.sd/Khartoum.aspx

تم الآن تفعيل رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2018، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائج الاساس بالخرطوم منذ قليل، ويمكن الىن لجميع الطلاب الدخول عبر رابط الموقع السابق والحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس.