التخطي إلى المحتوى
الآن نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019 برقم الجلوس” الشهادة السودانية – الصف الثامن عبر رابط نتائج لامتحانات وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2019

يترقب جميع الطلبة والطالبات لحظة إعلان المؤتمر الصحفي عن نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2019 المعروفة باسم الشهادة السودانية الابتدائية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، وذلك بعدما انتهى جميع تلاميذ الصف الثامن من أداء الامتحانات وفقا للجدول الموضوع من قبل الوزارة والموضح أدناه، وخلال الأيام القادمة سوف يتمكن أولياء الأمور من استخراج نتيجة الأساس 2019 لأبنائهم برقم الجلوس بكل سهولة من خلال البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات بالسودان، حيث مازالنا نتابع لحظة صدور نتيجة شهادة الأساس 2019 ولاية الخرطوم برقم الجلوس، والتي من المفترض صدورها خلال الأيام الماضية ولكن لم تصدق الوزارة في معلوماتهم ومازالت عمليات التصحيح مستمرة.

الآن نتيجة امتحان الأساس 2019 الصف الثامن

أعلنت الآن فعليا نتائج الأساس 2019 الصف الثامن ولاية الخرطوم برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لنتائج السودان، وقد يقع الموقع عن العمل فترة وجيزة ولكنه يعود سريعا، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2019 برقم الجلوس والكود المضاف.

ينتظر حوالي 154 ألف تلميذ وتلميذة معرفة نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2019 للاطمئنان ومعرفة تقديراتهم في مختلف المواد الدراسية الممتحنة خلال الفترة بين 18 مارس وحتى 26مارس، وتستعد وزارة التربية والتعليم بالسودان لاعتماد نتائج الأساس ولاية الخرطوم 2019 لجميع الطلاب لرفعها بشكل مباشر على البوابة الإلكترونية لنتائج السودان 2019، والجدير بالذكر أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات شهادة الأساس 2019 لولاية الخرطوم قد إنطلقت يوم 2 أبريل الحالي لجميع المواد الدراسية الممتحنة وعقب إنتهاء عمليات التصحيح سوف نرصد نسب نجاح الصف الثامن.

اقرأ أيضا:

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019

يسعى جميع الطلاب لاستخراج نتيجة شهادة امتحانات الأساس 2019 ولاية الخرطوم، ولكن لم تحدد وزارة التربية والتعليم أي تاريخ معين لرفع النتائج، ونشير من خلال موقعنا نجوم مصرية أن موعد إعلان نتائج امتحانات الأساس 2019 من المحتمل تواجدها خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم لذا يجب متابعة المقال لمعرفة أحدث الأخبار حول النتيجة.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018
نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019

 نتيجة الصف الثامن 2019 ولاية الخرطوم

سوف توفر وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم نتائج شهادة الأساس 2019 ولاية الخرطوم خلال الساعات القادمة ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة بكل سهولة، ويمكن لطلابنا ترك رقم الجلوس بتعليق أسفل المقال لمعرفة النتيجة فور ظهورها عبر البوابة الإلكترونية، والتمكن من الاستعلام عن نسب نجاح شهادة الأساس بولاية الخرطوم 2019 ومقارنتها بالعام الماضي.

معرفة نتيجة شهادة الأساس 2019 ولاية الخرطوم

حيث يتطلع الكثير لمعرفة نسب نجاح وأسماء أوائل نتيجة الصف الثامن ولاية النيل الأبيض 2019 ، حيث أكثر من 32 طالب يرغبنا في الحصول على النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم السودانية.

يجدر الإشارة لسير امتحانات شهادة الصف الثامن 2019 ولاية النيل الأبيض بشكل سليم دون تلقي أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور وأيضا مستوى الامتحانات يتوافق مع مستوى جميع التلاميذ.

ولقد توالت ظهور نتيجة الصف الثامن 2019 لجميع ولايات السودان خلال الأيام الماضية وهناك بعض الولايات التي قامت برفع النتائج على البوابة الإلكترونية وهناك من وضعت الخاصية لوسائل الاتصالات ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

أخبار نتائج الأساس 2019

تسلط الضوء على أخر أخبار نتائج امتحانات الشهادة السودانية 2019 لبعض الولايات التي لم تظهر بعد وبعض ولايات السودان ، وذلك نظرا لعدم الانتهاء من إجراءات تصحيح أوراق امتحانات شهادة الأساس السودانية 2019 لتلك الولايات وعلى ما يبدو أن جميع نتائج امتحانات السودان سيتم الإعلان عن مع مطلع شهر مايو القادم.

حتى ساعتنا الحالية لم تصرح البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات عن نتيجة الشهادة السودانية للأساس 2019 ولا داعي للتوتر والقلق من الطلاب وأولياء الأمور وسوف نوافيكم النتيجة في حال ظهورها ويمكن للطلاب تسجيل الأرقام الجلوس ليكن أول الحاصلين على النتيجة بالتوفيق لجميع الطلاب.

نواصل مع طلابنا أخر أخبار نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019 ونشير أنه لم يتم التصريح عن موعد رسمي لظهور نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2019 وسوف نوافيكم بأحدث المعلومات.

تستمر وزارة التربية والتعليم السودانية في أعمال الكنترول الخاصة بامتحانات نتيجة شهادة الأساس 2019 ولاية الخرطوم، حيث يبذلون المعلمون قصارى جهدهم لإخراج جميع نتائج الولايات في الوقت المحدد من قبل الوزارة، وحتى ساعتنا الحالية لم نتلقى أي معلومات عن نتائج امتحانات السودان 2019 وبالأخص ولاية الخرطوم.

خلال ساعات اليوم يستطيع جميع الطلاب لاستخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019 برقم الجلوس ويجب متابعة المؤتمر الصحفي المذاع على التليفزيون السوداني الذي يعقبه رفع النتائج.

إعلان المؤتمر الصحفي نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019

نتابع مع طلاب الصف الثامن موعد رفع نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية خلال ساعات اليوم الإثنين 30 أبريل،  ننشر ظهور نتيجة الثامن أساس 2019 في ولاية الخرطوم عقب المؤتمر الصحفي.

تزداد توقعات ظهور نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019 اليوم، سجل بياناتك، سيتم الرد بالنتيجة بالتوفيق لجميع الطلاب.

التعليقات

    1. رقم الجلوس 44698
      اسم الطالب أحمد أمير محمد الزاكى
      المجموع 153

      المادة الدرجة
      العلم في حياتنا 25
      اللغة العربية 34
      القرآن الكريم 22.5
      نحن والعالم المعاصر 24.5
      اللغة الإنجليزية 26
      اساسيات التربية التقنية 23.5
      الرياضيات 13
      الفقه والعقيدة 14

    1. 97994
      اسم الطالب اسراء السر ايوب عبدالرحمن
      المجموع 174

      المادة الدرجة
      العلم في حياتنا 24.5
      نحن والعالم المعاصر 20
      اللغة الإنجليزية 23
      القرآن الكريم 19
      الفقه والعقيدة 16.5
      اساسيات التربية التقنية 21.5
      الرياضيات 12
      اللغة العربية 37.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.