الآن اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية2018 محافظة الجيزة بمجموعك موقع (وزارة مديرية التربية والتعليم)

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 نهاية الأسبوع المقبل، حيث ذكرت إلهام محمد إبراهيم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، في تصريح لها عبر موقع اليوم السابع أن المديرية قررت إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي الخميس المقبل، وذلك عقب اعتمادها من اللواء كمال الدالي، وسوف تعلن نسبة النجاح بجميع الإدارات التعليمية على مستوى محافظة الجيزة وترتيب الأوائل بكل مدرسة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالجيزة

سوف نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 عقب اعتمادها، حيث سوف تتوافر قوائم الطلاب الناجحين في كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، وكذلك الدرجات المخصصة لكل طالب خلال أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومن ثم يستعلم كل طالب على النتيجة برقم الجلوس فقط.
ننشر لكم الرابط الرسمي لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 فقط وحصريا لطلاب محافظة الجيزة، كما سوف نتابع ونقدم تغطية على باقي المحافظات المصرية حول الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
الآن  نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة
ظهرت

عاجل اعتماد نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالجيزة الآن

قام اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، منذ دقائق قليلة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وقد بلغت نسبة النجاح إلى 82%، وقد حصل 71 طالب على الدرجة النهائية في الامتحانات، وسيتم رفع النتيجة إلى المدرسة غداً الاثنين، ويمكنكم التعرف على الدرجات برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

أوائل الطلاب بالصور

الآن اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية2018 محافظة الجيزة بمجموعك موقع (وزارة مديرية التربية والتعليم) 1 28/5/2018 - 11:05 ص الآن اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية2018 محافظة الجيزة بمجموعك موقع (وزارة مديرية التربية والتعليم) 2 28/5/2018 - 11:05 ص
تبدأ محافظة الجيزة في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 صباح يوم السبت، وسوف توفرها البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة أمام الطلاب لمعرفتها برقم الجلوس، وسيتم إضافة روابط جديدة فور توافرها لدينا وهي روابط رسمية صادرة من قبل الوزارة وبالتوفيق لكم جميعا.
تنطلق بعد ساعات قليلة للغاية نتائج الجيزة والتي يعتمدها المحافظ، ثم نشرها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم للطلاب برقم الجلوس والاسم، ونتابع معكم فور توافرها لرصدها لكم في الحال.
موعدنا اليوم حيث اعتماد نتائج امتحانات الجيزة لدور مايو وتستعد بعد قليل مديرية التربية والتعليم لنشرها عبر موقعها الإلكتروني، حيث صرح مصدر بارتفاع نسب النجاح للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني، وسيتم الكشف عنها بعد قليل.
نضع لكم تلك المتابعة الدقيقة قبل ساعات من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 والتي يترقبها الطلاب منذ ساعات مضت، وسوف تصرح عنها وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها، على أن تتوافر عبر الموقع الإلكتروني حال الاعتماد دون تأخير مرة أخرى على الطلاب وأولياء الأمور.

موقع وزارة التربية والتعليم الجيزة

يحصل كل طالب على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الأول عن طريق الموقع الرسمي ل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، والتي تضع كافة نتائج الامتحانات فور اعتمادها، ليتمكن الجميع من الحصول على نتيجة إعدادية الجيزة بكل سهولة ويسر ولن تحتاج للحصول عليها من المدرسة.
وتخصص مديرية التربية والتعليم بالجيزة قسم النتائج ليستعلم الطلاب بالصف الثالث الإعدادي عن نتيجة امتحانات الترم الأول خلال أيام قليلة للغاية تفصل الطلاب للتعرف على المجموع الكلي في الصف الثالث وكذلك تفصيل الدرجات بباقي المواد الدراسية المقررة من اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الرياضيات.

موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني بالجيزة

أعلن تعليم الجيزة بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 سيكون السبت المقبل، ولكن اعتمادها وأوائل المحافظة سيكون غداً الخميس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نترقب لكم بعد قليل الإعلان عن أسماء أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 عقب إعلانها من قبل محافظ الجيزة لنقوم بنشرها لكم فورا، ويتمنى كل أب وأم أن يصبح اسم ابنه أو ابنته ضمن تلك القائمة المتفوقة والحاصلة على درجات نهائية بالصف الثالث الإعدادي.

نتابع مع الطلاب كل ما يهمهم في الفترة المقبلة وهي بمثابة تحديد مصير أولي لطلاب الإعدادية بالدخول إلى المرحلة الثانوية، وهناك من يتمكن من الالتحاق بالثانوي العام وآخرون بالثانوي التجاري والفني، لذلك سوف نرصد لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 التي تكون في متناول أخبار الطلاب خلال الأيام القادمة، مع تفاصيل اعتمادها.

قد يهمك أيضا:
صرحت الأستاذة إلهام إبراهيم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة 2018 للفصل الدراسي الأول سوف يكون الخميس المقبل، ومن الممكن أن يكون قبل ذلك حسب ظروف التصحيح، وسوف نتابع معكم فور ظهورها.
يترقب الطلاب في قلق شديد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018، حيث متوقع أن يتم توفيرها عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم مساء اليوم.

متابعة إعلان نتيجة إعدادية الجيزة 2018

لم تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن أي موعد يخص اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 وسيتم تحديد هذا الميعاد عقب انتهاء التصحيح، ونرصد لكم الأخبار جميعها لمعرفة نتيجتك وموعدها والاطلاع عليها من داخل هذا المقال بكل سهولة ويسر.
لا يزال العمل قائم بداخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة في الساعات الأخيرة الفاصلة قبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018، ويعود تأخير ظهور النتائج إلى استغراق عمليات الرفع ساعات طويلة، ولكن سوف تنتهي بعد قليل.
يستعد الطلاب للحظة الفاصلة بين الطلاب عند إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالجيزة خلال الساعات المقبلة، حيث يتعرف كل طالب على درجاته بجميع المواد الدراسية المقررة من أجل التعرف على الترتيب على المدرسة، وسوف يستعلم الطالب برقم الجلوس.
نتابع معكم أجدد الأخبار الحصرية صباح اليوم الأربعاء الموافق 24/1/2018 حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018، والتي سوف يتم اعتمادها خلال ساعات قليلة، من المحتمل أن تظهر نتائج إعدادية الجيزة عصر اليوم، فقط ضع رقم الجلوس وسوف نتابعكم بالنتائج.
هناك ترقب كبير من الطلاب قبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة والتي متوقع صدورها خلال الساعات القادمة، بينما صرح اليوم السابع على لسان وكيل الوزارة بإعلانها الخميس.
لم تصرح مديرية التربية والتعليم بالجيزة تفاصيل حول إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة حتى عصر اليوم، وننتظر اعتمادها ليتم نشرها لكم فورا على البوابة الإلكترونية بالمحافظة.
نرصد لكم اللحظات الأخيرة قبل نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2018، حيث تفصلنا دقائق وسيتم نشر نتائج الطلاب الإعدادي، وذلك بالاستعلام داخل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث ظل الطلاب ساهرون ينتظرون النتيجة منذ أمس.
ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة بعد اعتمادها مباشرة، ووفرت مديرية التربية والتعليم أكثر من رابط ليحصل كل طالب على درجاته، ونظرا للضغط لا يعمل حتى الآن الرابط، ولكن مع إعادة المحاولة سيتم العمل بعد قليل.
سوف ينتهي العطل الذي جاء لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وسوف يعود الموقع للعمل خلال ساعات قليلة، ونوفر لكم أكثر من رابط للحصول عليها من خلال موقع اليوم السابع وبوابة فيتو، ومن الممكن أن تتوافر درجات المواد كلا على حدة، فانتظروا معنا والتحلي بالصبر وسوف يطمئن الجميع.
نترقب للطلاب عودة موقع الوزارة للعمل بعد التوقف الخارج عن إدارة الجميع، نظرا لصعوبة الموقف أن يستوعب تلك الأعداد في وقت واحد، ونتابع لكم توافرها بالدرجات والمجموع لكافة الطلاب الذين تركوا لنا أرقام الجلوس.
يتعرف جميع الطلاب اليوم على نتائج إعدادية الجيزة التي لم يتوصل لها الكثير منذ أمس مع تعطل موقع مديرية التربية والتعليم عن العمل بسبب الضغط، وسيتم إعادة المحاولة ليتمكن الجميع من التعرف على درجات العام الدراسي.