نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس “تم صدورها” عبر البوابة الإلكترونية

ننشر إليكم الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الاسكندرية الترم الثاني برقم الجلوس، حيث يمكنك أن تستعلم عنها من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، وسوف يتم نشرها لكم فور اعتمادها من خلال المحافظ محمد سلطان، وسيكون بإمكانك عزيزي الطالب الحصول على نتيجتك ودرجات المواد بالكامل من خلال إدخال رقم جلوسك عبر بوابة مديرية التربية والتعليم فور صدورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2018

قالت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية سوف تعتمد من قبل المحافظ الدكتور محمد سلطان غداً الاثنين، وذلك بعد نهاية أعمال النظام والمراقبة والتصحيح، وسوف تكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة للاستعلام برقم الجلوس.

جاءت ردود أفعال الطلبة والطالبات بشكل إيجابي بعد انتهاء الامتحانات يوم 16 مايو الماضي، بالرغم من تحفظهم على صعوبة بعض المواد إلا أن الاطمئنان يسيطر على قلوب أولياء الأمور بشكل كبير مع اقترب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية التي يفترض أن تعتمد خلال أيام من قبل المحافظ الدكتور محمد سلطان.

وتضم محافظة الاسكندرية ثماني إدارات تعليمية وهي، إدارة أبيس، الجمرك، غرب الاسكندرية، العجمي، برج العرب، وسط الاسكندرية، المنتزة، شرق الاسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2018

اقترب موعد ظهور النتيجة بالفعل، حيث أعلنت الدكتورة أمال عبد الظاهر وكيل أول بوزارة التربية والتعليم لمحافظة الاسكندرية عن موعد تسليم نتيجة امتحانات اخر العام الصف الثالث الإعدادي وسيكون ذلك خلال أيام عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة بعد أن تم الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق في الفترة الماضية.

مديرية التربية والتعليم محافظة الاسكندرية

نعلم جيداً مدى انتظار الطلاب للإعلان عن نتيجة 3 اعدادي الفصل الدراسي الثاني حيث تقدم 78 ألف طالباً وطالبة من أجل أداء جميع اختبارات، ولقد تم توزيعهم عبر 8 إدارات تعليمية، بالإضافة إلى أن مديرية التربية والتعليم لا تتلقى شكاوى حول الاختبارات، وتم توفير كافة طرق الراحة إلى الطلاب لكي يتم أداء جميع الاختبارات بكل سهولة ويسر.

أحصل على نتيجة إعدادية الإسكندرية من هنا 

مديرية الترية والتعليم بالإسكندرية. 

اقترب موعد صدور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية، حيث ستكون متوفرة عبر الإنترنت خلال أيام قليلة، تابعونا باستمرار لحين اعتمادها.

وصرحت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن اليوم الاثنين سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني.

خلال الساعات الأولى من غداً الاثنين ينتظر  ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الاسكندرية الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسنوافيكم بكل ما هو جديد فور إعلانها

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية برقم الجلوس منذ قليل من قبل المحافظ الدكتور محمد سلطان، وذلك بنسبة نجاح  85 بالمئة.

نتمنى كل النجاح والتوفيق إلى طلاب محافظة الإسكندرية وذلك بعد أن ظهرت النتيجة بشكل رسمي عبر موقع البوابة التعليمية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الشهادة يوم ايه