عاجل اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2018 مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية 72.3%

ساعات معدودة تفصلنا عن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2018 الترم الثاني برقم الجلوس، حيث صرح الأستاذ عزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن الكنترول مازال يقوم بآخر عمليات التصحيح والمراجعة والرصد، وقال هناك تعليمات لكل المعلمين والمعلمات بضرورة الدقة والتركيز أثناء التصحيح حتى يأخذ كل طالب حقه من الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2018

رئيس الكنترول: نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2018 أفضل من العام الماضي

وقال سيادته أن رئيس الكنترول الأستاذ محمد حسن على اتصال دائم به يوميا، وإعطاءه تقرير يومي حول أعداد أوراق الإجابات التي تم تصحيحها يوميا، ومستوى النجاح في نتيجة الإعدادية 2018 كل مادة على حدة، وأوضح أن مؤشرات النجاح بمختلف المواد سواء اللغة العربية أو الإنجليزية أو الدراسات الإجتماعية بفرعيها التاريخ والجغرافيا أو العلوم أو الرياضيات بفرعيها الجبر والهندسة، أفضل من السنوات الدراسية الماضية، متوقعا ارتفاع نسبة النجاح النهائية خلال امتحانات الترم الثاني.

لقد اعتمد منذ قليل اللواء محافظ قنا نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وبلغت نسبة النجاح 72.3%، وذلك بنسبة أعلى من العام الماضي بقيمة 10%، كما هنئ المحافظ الطلاب الناجحين بالصف الثالث الإعدادي، كما يتم نشر لكم الأوائل وتوافرها عبر البوابة الإلكترونية بعد قليل.

وكان السيد المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان قام بالمرور بنفسه على لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا للعام الدراسي 2018، بمختلف الإدارات التعليمية، وتأكد سيادته من الانضباط والهدوء، وتوفير كل وسائل الراحة لأولادنا وبناتنا في الصف الثالث الإعدادي، وأوصى من السيد وكيل الوزارة بضرورة إنهاء التصحيح قبل نهاية إجازة منتصف العام الدراسي، حتى يطمئن كل الطلاب وأولياء الأمور من الآباء والأمهات.

وصرح المحافظ في تصريحات صحفية أن هناك أكثر من 43 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الترم الثاني، وأنه أثناء المرور على اللجان الامتحانية، لم يشتكي أي من الطلاب في الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، وأكد جميع الطلاب في الصف الثالث الإعدادي، أن الأسئلة في مستوى جميع الطلاب، ومن داخل الكتاب المدرسي، والمناهج المقررة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا على مديرية التربية والتعليم بقنا

وأيضا لم ترصد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بقنا أي شكاوى من الطلبة، وقال سيادته أن هناك حفل تكريم على مستوى المحافظة لكافة الطلاب الأوائل بمختلف المراحل التعليمية في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية داخل ديوان عام المحافظة، وذلك مع إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني “نهاية العام”.

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا، بالتعاون مع موقع مديرية التربية والتعليم بقنا، ومن خلال مجلة نجوم مصرية نتقدم بخالص التهاني لكل الطلاب الناجحين الأوائل بمختلف المحافظات، متمنين النجاح الباهر لكل طلاب إعدادية محافظة قنا.

يتطلع الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا للفصل الدراسي الثاني، والتي تأخرت عن باقي المحافظات في الظهور التي تم إعلانها خلال الأيام الماضية، ولم يبقى سوى محافظتي سوهاج وقنا للإعلان عنهم خلال الساعات المقبلة، ولقد أعلنت أسيوط نتائج طلاب الثالث الإعدادي مساء أمس، وسوف نتابع معكم لإعلان خبر اعتمادها وأتاحتها عبر مديرية التربية والتعليم بقنا.