” الآن” نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الأول “علمي وأدبي” من خلال موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع -ادخل واحصل على نتيجتك فورا-

نستعرض معكم موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الأول بشعبتيها العلمية والأدبية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة أن أعمال كنترول الثانوية العامة بجميع المحافظات تسير على قدم وساق للانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد مع مراعاة عدم الإستعجال حتى يأخذ كل طلبه درجاته كاملة بدون نقصان أو زيادة.

نتيجة الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية العامة 2018

صرحت وزارة التربية والتعليم المصرية أنه من المنتظر أن يتم إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة 2018 بقسميه العلمي والأدبي في النصف الثاني من شهر يوليو الجاري، وذلك بعد أن تنتهي أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة وتحديد نسبة النجاح وأيضا الإعلان رسمياً عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 بجميع المحافظات، وذلك لتكريمهم رسميا.

نتيجة الثانوية العامة 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018

رابط نتائج الثانوية العامة 2018 الدور الأول

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 “الصف الثالث الثانوي” علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال اختيار الشعبة التابع لها علمي أو أدبي ومن ثم تسجيل رقم الجلوس ثم عرض النتيجة، وذلك عقب اعتماد النتيجة رسمياً من السيد وزير التربية والتعليم.

النتيجة لم تظهر بعد، وسوف نتابع معكم خلال الأيام القادمة أهم أخبار نتائج الثانوية العامة 2018 الدور الأول وأيضا روابط عرض النتيجة سواء من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو عبر موقع اليوم السابع والذي يقوم بتوفير النتيجة لجميع الطلاب مجانا.

وزارة التربية والتعليم

ما زال جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية ينتظرون إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، والتي من المحتمل إعلانها بعد غد الخميس وفقا لتصريحات بعض المسئولين من داخل وزارة التربية والتعليم.

هناك بعض الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تشير إلى إعلان أسماء العشر الأوائل للثانوية العامة 2018 بقسميها العلمي والأدبي غداً الأربعاء، وسوف نتابع معكم خلال الساعات القادمة أهم التفاصيل الخاصة بنتيجة الثانوية العام فانتظرونا.

تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 منذ قليل بنسبة نجاح 74% من إجمالي عدد الطلاب وجاري رفع النتيجة عبر بوابة الثانوية العامة ليستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس.

بعد أن تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 اأمس الأربعاء بشكل رسمي بنسبة نجاح 74%، ينتظر الآن جميع الطلاب والأسر المصرية إعلان النتيجة بشكل رسمي وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of عبدالله علي عبدالله مسعود
    عبدالله علي عبدالله مسعود يقول

    عبدالله علي عبدالله مسعود
    ٤٨٢٦٦١

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    691636

  3. Avatar of ماهر يوسف عطية
    ماهر يوسف عطية يقول

    ماعرفت النتيجة الاسم /مارتينا ماهر يوسف عطية رقم جلوس 19038

  4. Avatar of سمر عادل
    سمر عادل يقول

    انا سمر عادل عبد الرازق الشعبه ادبى رقم جلوسى 75992

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    يارب انحج انا وكل اصحابي

  6. Avatar of ايناس
    ايناس يقول

    يارا هشام عبد العزيز
    ٣٣٢٨٦٣