نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2018 برقم الجلوس “الصف الثالث” متوفرة الآن عبر مديرية التربية والتعليم

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة مطروح الترم الثاني برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها في الفترة المقبلة، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة مطروح، الدكتور سمير النيلي عن قرب الإعلان عن نتيجة امتحانات أخر العام للصف الثالث الإعدادي، وذلك بعدما يقوم اللواء علاء فتحي المحافظ باعتماد النتيجة خلال الأسبوع الجاري، ولقد أكد أيضاً عن ارتفاع نسبة النجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في كافة المواد الدراسية عن السنوات السابقة، وسوف نوفر لكم جميع روابط الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي بمطروح فور ظهورها والإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح

نتيجة الشهادة الإعدادية مطروح 2018

يترقب الكثير من الطالبات والطلاب بمطروح توقيت الإعلان الرسمي عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، حيث تتواصل حتى الآن جميع لجان التصحيح والتقدير لرصد كافة الدرجات بأعمالها في الكنترول الرئيسي بمصداقية تامة ودقة شاملة لحصول الطالب على كامل حقوقه في الدرجات.

من المنتظر صدور نتيجة الفصل الدراسي الثاني بمحافظة مطروح بعد أيام حسب المصادر الآتية من الوزارة وذلك بعد أن تمكن الطلاب من تأدية الاختبارات على أكمل وجه، كونوا على أتم الاستعداد للحظة ظهورها بشكل رسمي.

إعدادية مطروح “تحديث”، أكد الدكتور سمير النيلي أن اليوم الاثنين ستصدر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح، بعد نهاية أعمال التصحيح والرصد للدرجات، وسيتم اعتمادها من قبل المحافظ اللواء علاء فتحي أبو زيد.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح

سوف يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمطروح خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف تحصل عليها من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة عن طريق إدخال رقم الجلوس الطالب ومعرفة المجموع الكلي والدرجات بالكامل، بالإضافة إلى مساعدتكم للحصول عليها في أسرع وقت ممكن إذا أردتم عن طريق كتابة رقم جلوسك في التعليقات وسنعطيك النتائج كاملة فور ظهورها.

وتعد محافظة مرسى مطروح من محافظات الوجه البحري في مصر، وتضم العديد من الإدارات التعليمية مثل إدارة الحمام، العلمين، مطروح.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لصدور نتيجة إعدادية مطروح، إلا أن كافة المؤشرات تشير لظهورها مطلع الأسبوع القادم.

من المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمرسى مطروح اليوم الاثنين ظهراً، أنتظروا روابط مباشرة للحصول عليها.

تم اعتماد نتيجة الترم الثاني من الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح رسمياً، تستطيع الحصول على نتيجتك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة من هنا.

قم بإدخال رقم جلوسك عبر الموقع الرسمي المتوفر به النتيجة واطمئن على المجموع الذي حصلت ودرجات المواد التي قمت بتأدية اختباراتها.