نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة بورسعيد والقليوبية برقم الجلوس – نتيجة ثالثة إعدادي جميع المحافظات

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس في جميع المحافظات، حيث يبحث الكثير من الطلاب خلال هذه الأيام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، وذلك بعدما انتهى جميع الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018، وقد بدأت نتائج طلاب الشهادة الإعدادي تظهر واحدة تلو الأخري في جميع المحافظات بشكل متتابع بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ومراجعتها، ثم اعتماد النتائج من المحافظ.

نتيجة ثالثة إعدادي جميع المحافظات

وتعد نتيجة ثالثة إعدادي 2018 هي الشهادة الوحيدة بجميع مراحل التعليم الأساسي بعدما أصدرت وزارة التربية والتعليم قراراً بأعتبار الصف السادس الإبتدائي سنة نقل عادية وليست شهادة، ولهذا فقد أصبح تركيز الجميع خلال هذه الفترة على نتيجة 3 إعدادي في جميع المحافظات.

نتيجة الإعدادية الترم الأول 2018
نتيجة الإعدادية الترم الأول 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

تم الإعلان خلال الأيام السابقة عن نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد كبيرمن المحافظات، وقد كان أبرزهم:

  • الإسكندرية
  • القاهرة
  • الجيزة
  • المنيا
  • سوهاج
  • البحر الأحمر
  • الغربية
  • كفر الشيخ
  • البحيرة

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات التي تم الإعلان عنها عبر هذا الرابط.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

يترقب جميع طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول بالمحافظة، حيث قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية باعتما دنيت الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، وقد بلغت نسبة النجاح نحو 71% لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، ويجري الآن رفع نتائج الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ويمكنكم الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي بالقليوبية فور ظهور ها من خلال هذا الرابط.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018 برقم الجلوس، ويمكن لجميع الطلاب الدخول عبر الرابط السابق والحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بكل سهولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

تقترب نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد من الظهور خلال الساعات القليلة المقبلة عقب اعتماد نتائج الامتحانات من محافظ بورسعيد، وفور اعتماد النتائج يمكن لجميع الطلاب الدخول عبر رابط مديرية التربية والتعليم ببورسعيد والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس.

كما يمكنكم ترك أرقام جلوسكم والاسم والمحافظة، وسنقوم بتوفير نتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، وقد وصلت نسبة النجاح بين الطلاب إلي 63.10 %، ويمكنكم الآن الدخول عبر روابط موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد الموعد بالأعلى والحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة بورسعيد برقم الجلوس.

نسعي لتقديم يد العون لجميع الطلبة والطالبات في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد 2018 تقترب من الظهور خلال الساعات القليلة المقبلة عقب انتهاء من رفع درجات الطلاب عبر كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة بورسعيد والقليوبية برقم الجلوس - نتيجة ثالثة إعدادي جميع المحافظات 1 1/2/2018 - 11:54 ص

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادي بمحافظة بني سويف من المحافظ، المهندس شريف حبيب، وقد بلغت نسبة النجاح في المحافظة لطلاب الشهادة الإعدادية 71.2%، ويجري الآن العمل داحل كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف لسرعة الإنتهاء من رفع نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس في المحافظة.