نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 القاهرة بالرقم القومي وتحديد أسماء المقبولين في “المدارس التجريبيه”

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2018 المرحلة الثانية بالرقم القومي من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة الإلكترونية، وكيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في تنسيق رياض الأطفال تجريبي لغات 2019 برقم الملف، وترقب من الأسر المصرية في محافظة القاهرة معرفة نتيجة قبول رياض الاطفال بالمدارس التجريبية ورابط الحصول على النتائج.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال

مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة أقرت موعد رصد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2018 المرحلة الثانية، حيث جاءت التصريحات من المديرية أنه تم قبول طلبات الالتحاق للأطفال الذين تعدت أعمارهم خمس سنوات، ذلك وقد استجابت المديرية للطلبات المقدمة أولياء الأمور الذين سجلوا لقبول أبنائهم بالمدارس التجريبية، وتحديد بداية شهر يوليو ليكون توقيت الكشف عن أسماء المقبولين برياض الأطفال.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 محافظة القاهرة

صرحت فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم توافر الأماكن في قاعات الدراسة بمرحلة رياض الاطفال الذين تعدت أعمارهم الخمس سنوات، الذين من المتوقع قبولهم ضمن المرحلة الثانية من نتيجة تنسيق رياض الأطفال لغات بالقاهرة، وذكرت مجاهد أيضا أن المديرية تعمل على التوسع في اعداد القاعات المجهزة لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2018

تشمل محافظة القاهرة التعليمية عدد من الإدارات التعليمية المختلفة مثل إدارة المطرية، إدارة المرج، إدراة مصر الجديدة، إدارة حدائق القبة، إدارة وسط القاهرة، إدارة النزهة، إدارة الزيتون، منشأة ناصر وإدارة شرق مدينة نصر التعليمية التي تشارك جميعها في استخراج نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهره 2018.

أسماء المقبولين في رياض الأطفال بالقاهرة

بوابة القاهرة التعليمية نتائج تنسيق رياض الأطفال

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال في القاهرة بعد اعتمادها رسميا، لترفع بعدها كشوف أسماء المقبولين بالمدارس التجريبية المتميزة واللغات على بوابة القاهرة التعليمية الرسمية، حيث يستطيع ولي الأمر معرفة النتائج بإدخال الرقم القومي مباشرة.

تزايد عمليات البحث عن نتيجة قبول رياض الأطفال بالقاهره 2019 من أولياء الأمور، وأصدر موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة تصريحات مؤكدة، عن موعد إعلان نتيجة رياض الأطفال تجريبي لغات المرحلة الثانية.

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عبر رابطها الرسمي المباشر المرفق أعلاه، إمكانية الكشف عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال لمن تقدموا بطلبات الالتحاق بمدارس كي جي 1 المرحلة الثانية.

أكد مدير مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، محمد عطية أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة لعام 2018/2019 للمرحلة الثانية تظهر الأربعاء رسميا، وبعد أسبوع واحد الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة لرياض الأطفال.

تحديث: فحص أسماء المقبولين في نتيجة تنسيق رياض الأطفال قد تواجه بعض الصعوبات من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالإدارات المختلفة نظرا للضغط الشديد من قبل أولياء الأمور، للاطمئنان على نتائج قبول رياض الاطفال لأبنائهم لذا يرجى المحاولة أكثر من مرة عند استخراج النتيجة.

تحديث: الاستفسارات عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثالثة 2019 تزايدت مؤخراً عقب الإعلان الرسمي عن نتائج قبول المدارس التجريبي بالمرحلة الثانية من رياض الأطفال، إلا أنه حسب ما ورد على رابط مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة أن تنسيق المرحلة الثالثة لم يظهر بعد.