نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري عبر رابط tansik.egypt.gov.eg


جميع الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والذين قاموا بتسجيل رغباتهم يمكنكم الدخول على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg ، من اجل الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 برقم الجلوس والرقم السري بكل سهولة حيث ستعلن وزارة التربية والتعليم عن أعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2019 للمرحلة العامة سوف تتم من خلال المؤتمر الصحفي بالعاصمة، حيث سيتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالقبول بالجامعات والمعاهد العليا، بالإضافة سيتم الكشف عن نسب الحد الأدنى التي أعلنت عنها بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg ، من خلال هذا المقال سوف نوضح بعض من المعلومات المتعلقة بنتيجة التنسيق لهذا العام 2019 .

يذكر بأن تسجيل تنسيق المرحلة الثانية كانت قد فتحت في الأيام القليلة الماضية، وتم الكشف عن الحد الأدنى للقبول الطلاب في الكليات وذكرت البوابة الإلكترونية بان الدرجة في الشعبة الأدبية بلغت 385 في مقابل الشعبة العلمية بلغت 320 درجة بجد ادني للتسجيل في خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد بالموقع الإلكتروني .

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 بوابة الحكومة المصرية

البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية سوف تقوم برفع النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يمكن لجميع الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم الدخول على الموقع الإلكتروني لمعرفة ما هي الجامعات التي تم القبول فيها إلكترونيا، كما سوف توفر الوزارة إمكانية تعديل الكلية في نفس التخصص من خلال خدمة تقليل الاغتراب لكافة الطلاب بعد الإعلان عن النتيجة رسميا.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بكل سهولة من خلال الدخول على الرابط المباشر للبوابة عبر الرابط الإلكتروني التالي tansik.egypt.gov.eg ، نتمنى للجميع الطلاب المرحلة الثانية التوفيق بإذن الله في حياتهم الجامعية .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.