نتيجة تنسيق المرحلة الثانية عبر موقع مكتب التنسيق بوابة الحكومة المصرية

نترقب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2018، بعد انتهاء مكتب التنسيق من استقبال تسجيل رغبات الطلاب والطالبات على بوابة الحكومة المصرية، وستعلن نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق عقب انتهاء عمليات الفرز والتوزيع الإلكتروني لرغبات الطلاب التي سجلت، لشغل الأماكن الشاغرة في الجامعات والمعاهد المصرية، للدراسية بالعام الجامي 2018-2019، وبدء مرحلة جديدة من التعليم العالي ترسم مستقبل ومصير جيل جديد من الشاب، لحمل راية النهوض بالوطن.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية عبر موقع مكتب التنسيق بوابة الحكومة المصرية

الآلاف من الأسرة المصرية تتابع ما يصدر من بيانات عن وزارة التعليم العالي والبحث العالمي، واللجنة العليا المشرفة على أعمال مكتب تنسيق القبول الإلكتروني، للتعرف على مؤشرات القبول بالجامعات المصرية، وخاصة الحدود الدنيا لإغلاق القبول بالكليات، قبيل تحديد موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة خلال الساعات القليلة المقبلة.

متابعة ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

استقبل موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد من خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من تنسيق القبول لطلاب الثانوية العامة، وفق الشرائح والحدود الدنيا للقبول التي أعلنت للمجموعة العلمية والأدبية، وعلى مدار 5 أيام عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأول الأحد الماضي، تسابق الطلاب في تدوين وترتيب الرغبات للالتحاق بالكليات الجامعية، وعبق انتهاء عملية تسجيل الراغبات اليوم، سيبدأ مكتب التنسيق في مراجعة وفرز وترتيب رغبات الطلاب إلكترونياً، تمهيداً لتحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 قريباً بمشيئة الله.

موقع نتائج تنسيق القبول بالجامعات 2018

اليوم الجمعة تنتهي مرحلة تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثانية وخلال ساعات سيعلن موقع مكتب تنسيق القبول عبر بوابة الحكومة المصرية نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق للعام الدراسي 2018-2019، وسننشر لكم روابط التعرف على الحدود الدنيا للقبول بكل كلية من التي ستعلن رسمياً اكتمال الأعداد المطلوبة للدراية بالعام الجامعي الجديد.

تحديث: تقرر رسمياً ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وذلك يوم الإثنين المقبل من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وسيتم الاستعلام برقم الجلوس.

تحديث: تناقلت بعض المواقع المؤشرات الأولية غير الرسمية لنتيجة تنسيق المرحلة الثانية قبيل إعلان النتيجة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية صباح الإثنين، وسنوفر لكم تلك المؤشرات ومع إعلان نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق، سنرفق لكم رابط الحدود الدنيا الرسمي.

تحديث الآن يمكن الاستعلام عن نتائج التنسيق للمرحلة الثانية من خلال زيارة موقع بوابة الحكومة المصرية التعرف على الحدود الدنيا للقبولن من خلال الرابط الرسمي نتيجة ترشيح المرحلة الثانية برقم الجلوس.

تحديث: مرفق بعالية رابط نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق، حيث فتح موقع بوابة الحكومة المصرية رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية برقم الجلوس والرقم السري، وي حالة وجود صعوبات أمام تعرفكم على نتائج الترشيحـ اتركوا البيانات بالتعليقات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.