“الآن” نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالثانوية العامة بالاسم من خلال بوابة الحكومة المصرية 2018

ترقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة لعام 2018، عقب إغلاق مكتب التنسيق يوم الجمعة 27 يوليو وانهاء استقبال رغبات طلبة وطالبات الثانوية العامة، من الراغبين في الالتحاق بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الدراسي الجديد 2018-2019، وتترقب الأسر المصرية حاليا ظهور نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg التي تم تفعيلها قريبا لمعرفة نتائج تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

تعد مرحلة التعرف على نتائج التنسيق لطلبة وطالبات الثانوية العامة المصرية هامة جدا، خاصة لأنها تحدد الأماكن الشاغرة التي سيشغلها الطلاب في ما مرحلة ما بعد الثانوية من جامعات أو معاهد، ولهذا يترقب الأهالي والطلاب موعد صدور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالرقم السري على أحر من الجمر، والتي يتم اعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة.

تابع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

أعلنت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم العالي عن الموعد النهائي لظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثانية 2018، على ألا يتجاوز موعد اعتمادها وظهورها رسمياً عن 48 ساعة، من توقيت انتهاء تسجيل الرغبات في مكتب التنسيق الذي استمر في استقبال رغبات الطلاب مدة 5 أيام، بدأت منذ الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى مباشرة الأحد الماضي.

رابط نتائج تنسيق القبول tansik.egypt.gov.eg

بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية تستعد الآن لرفع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، والتي تظهر بعد الانتهاء من أعمال المراجعة والمفاضلة في المجاميع الكلية والنسب المئوية للطلاب، وذلك وفقا للحدود الدنيا المقررة من تنسيق قبول الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 الثانوية العامة نوفره لكم حتى يمكن معرفة نتيجة تنسيق القبول للطلاب والطالبات خلال ساعات، كما نوفر التفاصيل الكاملة عن الحد الأدنى للقبول بالكليات والأماكن المتاحة للطلاب حتى اكتمال العدد.

احصل على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة، بعد أن تم الإعلان رسمياً عن اعتمادها ورصدها رسميا، من خلال الدخول على موقع نتيجة التنسيق الإلكتروني 2018، ومعرفة نتائج القبول للتنسيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.