نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لعام 2018 موقع بوابة الحكومة المصرية نتائج تنسيق القبول بالجامعات

ترقب نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة المصرية 2018، وطريقة الاستعلام عن نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، وحالة من القلق يعيشها طلاب الثانوية العامة الآن بعد انقضاء فترة تسجيل الرغبات للالتحاق بالأماكن الشاغرة في الكليات المتاحة والمعاهد المصرية، حيث يعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار نتيجة تنسيق القبول بالمرحلة الثانية لطلبة الثانوية قريبا.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

ينتظر 197 ألفا و923 طالبا وطالبة ممن قاموا بتسجيل رغباتهم على الأماكن المتاحة بالجامعات، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالثانوية العامة لعام 2018، حتى يمكنهم تحديد مستقبلهم لمرحلة ما بعد الثانوية، الأمر الذي يجعل معرفة نتيجة تنسيق القبول بالجامعات غاية في الأهمية بالنسبة لطلاب شهادة الثانوية العامة وأسرهم.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالثانوية العامة

موقع بوابة الحكومة المصرية لنتائج قبول التنسيق 2018 يستعد لرفع نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات، بعد أن أكد وزير التعليم العالي أن الموعد النهائي للكشف عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالرقم السري للطالب أو الطالبة رسميا، وهو يوم الاثنين 30 يوليو الجاري عبر رابط موقع التنسيق للنتائج.

موقع نتيجة تنسيق القبول بالجامعات 2018

الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لثانوية العامة يتاح عبر الدخول على الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg، ثم كتابة الرقم السري المراد الاستعلام عن نتيجته، سواء كانت نتيجة تنسيق القبول بالمرحلة الثانية للثانوية العامة للقسم العلمي أو الأدبي، لتظهر فورا الجامعة المتاحة لطالب الثانوية.

سجل بياناتك كاملة في التعليقات أسفل المقال في حال عدم التمكن من معرفة النتائج من رابط موقع نتيجة التنسيق المرفق، وسنوفر لك نتيجة تنسيق المرحلة الثانوية 2018 ثانوية عامة فور اعتمادها وإعلانها رسميا.

تزايد نسب البحث عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية، وساعات قليلة متبقية عن ميعاد إعلان نتيجة التنسيق بالاسم ورقم الجلوس على بوابة الحكومة المصرية للتنسيق الإلكتروني، بعد أن تعتمد رسميا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.