نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 tansik بوابة الحكومة المصرية

تنسيق الدبلومات الفنية 2018 ننشرها عبر موقعنا نجوم مصرية، وذلك لجميع الشعب والأقسام الصناعي والتجاري والزراعي لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات،   حيث أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد بدء تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية 2018، وهذا في بيان قد أصدرته الوزارة مساء يوم الجمعة الموافق 10/8/2018، وفي التالي نسرد إليكم كل التفاصيل بشأن تنسيق الدبلومات الفنية وموعد التسجيل وموعد الانتهاء وظهور النتيجة، تابعونا.

تنسيق الدبلومات الفنية 2018

تنسيق الدبلومات الفنية 2018

حيث أعلنت ورازة التعليم العالي عن بدء تنسيق الدبلومات  من اليوم الإثنين الموافق 13/8:2018 وذلك حتى يوم الأحد المقبل الموافق 19 أغسطس، وأوضحت الوزارة أن الحد الأدنى لتنسيق المدارس الفنية (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق) نظام الثلاث  بنسبة 60% فأكثر.

أما عن الحد الأدنى لدبلوم المدارس الفنية لنظام الثلاث سنوات لمساعدي الخدمات الصحية فتكون النسبة من 75% فأكثر، ودبلوم المدارس الفنية نظام الخمس سنوات ودبلوم المعاهد الفنية فجاءت بنسبة 60% فاكثر.

وجاء دبلوم المعاهد المتوسطة والتي تشمل كلا من الصناعية والتجارية، والخدمة الاجتماعية، والسياحة والفنادق، ودبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة والتي تتبع وزارة التعليم العالي  بنسبة تبلغ 60% فأكثر، أما الحد الأدنى لدبلوم المدارس المتقدمة بنظام الخمس سنوات فجاءت بنسبة 75 %.

أما الحد الأدنى لدبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل، ودبلوم السالزيان الدون بوسكو، ومركز التكنولوجيا المتميز بنسبة 60% فأكثر، وجاءت دبلوم المعاهد الفنية للتمريض ” شعبة التمريض” بنسبة 75% فأكثر.

كيفية تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2018

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للتنسيق بوابة الحكومة المصرية.
  • قم باختيار الشعبة التابع لها.
  • قم بإدخال الرقم الموجود في شهادة النجاح.
  • قم بإدخال الرقم السري.
  • قم بتسجيل رغباتك.
  • قم بإرسال الرغبات التي تم اختيارها.
  • الانتظار حتى موعد ظهور النتيجة الخاصة بالتنسيق.

تذكير: يجب على كل طالب الاحتفاظ بالرقم السري  الموجود في أسفل استمارة النجاح، من أجل العمل على تغيير رغباته في أي وقت، على أن يكون هذا الوقت قبل قفل باب التنسيق وإعلان النتيجة من خلال موقع التنسيق، ويمكن للطالب التعديل أكثر من مرة في رغباته، ويمثل هذا الرقم سرية البيانات التي سجلها الطالب، حتى لا يستطيع أي شخص الدخول عليها وتغييرها.

تم فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية للمرة الثانية أمام طلاب الدور الثاني للدبلومات الفنية 2018، من اجل تسجيل رغباتهم، ومن المنتظر أن تظهر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، بعد إغلاق مرحلة تسجيل الرغبات.

تحديث 2_9_2018

لم يتم صدور أي تصريح من وزارة التعليم في مصر بخصوص الموعد النهائي  لنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018، ولكن من المتوقع أن تظهر خلال ساعات قليلة من الآن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of يوسف عبدالفتاح
    يوسف عبدالفتاح يقول

    عايز انعرف نتيجة تنسيق المرحلة الثالث ظهور امتي التجاريه

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    عايزين نعرف نتيجه التنسيق والقبول فى الى كليه

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    يعني امتي التنسيق هيبان بقا عشان نعرف احنا هندخل إيه ومخلص

  4. Avatar of نورهان عبد الصبور سلمان
    نورهان عبد الصبور سلمان يقول

    3706191

  5. Avatar of ندي احمد
    ندي احمد يقول

    انا جايبه ماده ومجموعي هبقا 70%ى وعايزه اعرف اقبل في اي معهد ولا كليه