نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2018 موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق tansik

موعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة بالمرحلة الثانية 2018، وموعد ظهور نتائج قبول تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة من خلال بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg، حيث يترقب الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة إعلان نتيجة تنسيق القبول للالتحاق بالجامعات والمعاهد المصرية، بعد أن انتهى مكتب التنسيق من مراجعة طلبات المتقدمين من الطلاب للتسجيل على العام الدراسي الجديد.

تنسيق الثانوية العامة

وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار كان قد أعلن بدء تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018، وموعد فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الثانوية العامة لهذا العام، وخطوات تعبئة الرغبات إلكترونيا علاوة على الأماكن المتاحة للطلبة والطالبات، والكليات الشاغرة التي يمكنهم الالتحاق بها عقب ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية إلكترونيا.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثانية

جاء الإعلان عن فتح باب تقديم رغبات تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2018 من خلال مؤتمر صحفي عقده السيد الوزير، للكشف عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولي للثانوية العامة، وقد اقر عبد الغفار والتعليم فتح باب التسجيل أمام طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثانية اعتبارا من الاثنين الموافق 23 يوليو حتى الجمعة الموافق 27 يوليو، أي لمدة 5 أيام متتالية، ويعقبه الكشف عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة العامة مرحلة ثانية مباشرة.

الحدود الدنيا لنتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالثانوية العامة

أفاد وزير التعليم العالي أن المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة لهذا العام بالنسبة للشعبة العلمية الحد الأدنى له 320 درجة، أي 78.05% بإجمالي 144الف و59 طالب وطالبة، أما بالنسبة للشعبة الأدبية فالحد الأدنى لهم هو 69.51% أي مجموع 285 درجة.

تسجيل الرغبات تم بناءا على المجموع الذي حصل عليه الطالب، فمع فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة المصرية، فيستطيع الطلاب الحاصلين على مجموع 328 درجة حتى 320 درجة أن يقوموا بتسجيل رغباتهم.

نتيجة التنسيق 2018 المرحلة الثانية

رابط بوابة الحكومة المصرية 2018

الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة بالرقم السري، يتاح رسمياً اليوم الاثنين الموافق 30 يوليو طبقا للتصريحات الرسمية الصادرة على موقع وزارة التربية والتعليم العالي.

إذا تعذر الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية للطلاب، يمكن ترك البيانات بالاسم ورقم الجلوس للطالب المطلوب استعلام نتيجته، وسنساعدكم في استخراج نتيجة التنسيق فور صدورها رسميا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.