نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية

تحديث الأحد 10 سبتمبر 2017، نتيجة تقليل الاغتراب 2017، أعلن مكتب التنسيق نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2017 وذلك عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية، وتقدم في هذه المرحلة 50 ألف طالب وطالبة والذين قاموا بعملية التنسيق خلال المرحلة الثالثة خلال الفترة السابقة.

نتيجة تقليل الاغتراب 2017

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، حيث أعتمد ظهر اليوم الأربعاء الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق هذا العام وذلك للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بحد أدنى 50%، وكذلك الطلاب الناجحين في أمتحانات الدور الثانى من الثانوية العامة 2017.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة

قام بالتسجيل في هذه المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الثانوية العامة عدد طلاب تجاوز 194 ألف طالب وطالبة من كافة شعب الثانوية العامة، ويمكن لهؤلاء الطلاب الاطلاع على نتيجتهم والكليات المرشحين لها بشكل مبدئ عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية اضغط هنا نتيجة التنسيق.

أعلى درجات كليات ومعاهد تنسيق المرحلة الثالثة 2017

322 درجة بنسبة مئوية 78.5% تصدر بها نتيجة تنسيق الشعبة العلمية المعهد العالي للحاسبات في مدينة الشروق، أما بالنسبة للكليات فبمجموع 318.5 وبنسبة 77.6% تصدرت كلية رياض الأطفال في جامعة أسيوط.

وزارة التعليم العالي تمنح فرصة أخيرة للتقديم للتنسيق 2017

أعلنت وزارة التعليم العالي عن فتح عملية التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية وذلك للطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل أي رغبات خلال المراحل الثلاث السابقة، وكذلك للطلاب الذين استنفذوا جمع الرغبات وهم عبارة عن طلاب قاموا بملء استمارة التنسيق إلا أن مجموع درجاتهم الحاصلين عليها لم يصل إلى الحد الأدنى لعدد 60 رغبة تم ملئها من جانبهم، على أن تعتبر هذه اخر فرصة لتلك الشريحة من الطلاب، ويبدأ التسجيل الإلكتروني عبر موقع التنسيق بدأ من غداً الخميس الموافق 31 أغسطس 2017 وحتى مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2017.

تعطل موقع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

حدث عطل فني في موقع الاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، وذلك راجع إلى الضغط الشديد من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، من جانبه صرح المشرف على عملية التنسيق في وزارة التعليم العالي أستاذ سيد عطا أن الوزارة تعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن، وقد عاد الموقع الإلكتروني الآن إلى العمل بعد حل مشكلة هذا العطل الفنى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.