“موعد” نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2018 وتنسيق الشهادات الاجنبية من خلال موقع tansik.egypt برقم جلوس الطالب

يقترب موعد إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية tansik.egypt، حيث سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني “بوابة الحكومة المصرية” للطلاب المستنفذين للرغبات بالشهادة المعادلة الأجنبية، وذلك من أجل تسجيل رغباتهم بداية من الأربعاء 19 سبتمبر.

نتيجة تقليل الاغتراب 2018 والشهادات الاجنبية

وفتح موقع التنسيق الإلكتروني عبر الإنترنت الباب أمام تحويلات تقليل الاغتراب وتسجيل رغبات الشهادات الأجنبية المعادلة للثانوية العامة والتي انتهت في جميع الدول، ويفترض أن يستمر تسجيل رغبات تقليل الاغتراب حتى يوم الخميس 20 سبتمبر الحالي، على أن تعلن النتيجة مع نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب والشهادات الأجنبية

ينتظر ألاف الطلاب إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب وتنسيق الشهادة الأجنبية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني التابع لبوابة الحكومة المصرية وزارة التعليم العالي خلال الأيام القليلة المقبلة، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الرقم القومي أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وكان طلاب الشهادات الأجنبية المعادلة للثانوية العامة قد انتهوا من تسجيل رغباتهم منذ أكثر من شهر تقريباً، حيث أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه سيتم الانتهاء من جميع عمليات التنسيق ومنها نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب خلال الأسبوع الحالي، وقبل بداية الدراسة بالجامعات السبت القادم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.