نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لمراحل التنسيق

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سوف يتم الانتهاء من جميع أعمال التنسيق المتبقية من إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب، وإعلان نتيجة الشهادات الأجنبية خلال الاسبوع الجاري.

نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2018

وأشار رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي بأنه سوف يتم إعلان كل هذه النتائج قبل بداية العام الدراسي الجامعي، والذي سوف يبدأ السبت المقبل 22 سبتمبر الجاري، حتى ينتظم أبناؤنا الطلاب في دراستهم الجامعية.

رابط الحصول على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لكافة أعمال التنسيق:

يمكن لطلبة وطالبات المرحلة الثالثة والمرحلتين الأولي والثانية الحصول على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب ومعرفة الكلية الجديدة المرشح لها من خلال الضغط هنا

وأضاف السيد عطا، أنه بإعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، والمستنفذين والمتخلفين عن تسجيل رغباتهم، وكذلك إعلان نتائج تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية والذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب من قبل  والشهادات الاجنبية،   فإن مكتب التنسيق يكون بذلك قد أنجز مهمته في توزيع طلاب الثانوية العامة لهذا وطلاب الشهادات المعادلة والشهادات الفنية بنجاح ساحق ومنقطع النظير.

وأكد السيد عطا على أن أعمال تنسيق العام الجاري قد تم بنفس القواعد التي كان معمولاً بها خلال الأعوام الماضية.

وأكد أيضاً على أن نتائج تحويلات تقليل الاغتراب لطلابالتنسيق والشهادات الفنية سوف يتم إعلانها خلال اليومين المقبلين وعلى أقصى تقدير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.