نتيجة امتحانات الاعدادية 2019 برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب رسمياً

إعلان نتيجة امتحانات الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2019 قريباً، ورصد درجات نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظات مصر رسمياً المحافظة تلو الأخرى، تزامناً مع اختتام أعمال فرز ومراجعات درجات الصف الثالث الاعدادي ترم أول في كنترول الإعدادية، حيث ينتاب الطلبة وأولياء أمورهم الآن حالة من القلق والترقب الشديد لمعرفة نتائج الامتحانات الاعداديه عن طريق رقم الجلوس من خلال الدخول على البوابات الالكترونية لمديريات التعليم التابعة لكل إدارة تعليمية، وسنتابع معكم كيفية استخراج النتائج ونرفق روابط الاستعلام المباشرة عن نتيجة طلاب الاعدادي من مصادرها الرسمية بسهولة.

نتيجة امتحانات الاعدادية

يرتقب ظهور نتيجة امتحانات الاعدادية نصف العام 2018/2019 نهاية هذا الأسبوع في معظم محافظات الجمهورية أو منتصف الأسبوع القادم بحد أقصى، حسب تصريحات موقع وزارة التربية والتعليم الرسمية حول موعد الإعلان عن نتيجة الإعدادية.

نتيجة امتحانات الاعدادية برقم الجلوس

تابعت وزارة التربية والتعليم المصرية سير الامتحانات بالصف الثالث الاعدادي نصف العام 2019 بشكل دقيق، ابتداءاً من متابعة لجان الإدارات التعليمية بشتى المحافظات حتى مراكز كنترولات التصحيح ورصد الدرجات، للتأكد من سيرها على النهج الصحيح وفقاً لمعايير وضوابط العملية التعليمية.

موقع نتائج الطلاب الاعداديه مديرية التربية والتعليم

تتيح البوابة الالكترونية التابعة لمديرية التربية والتعليم المخصصة من كل محافظة، الاستعلام عن نتيجة امتحانات الاعدادية 2019 باستخدام رقم الجلوس وتحديد الإدارة التعليمية المقيد بها الطالب أو الطالبة، ثم الضغط على بحث نتيجة الشهادة الاعدادية فتظهر النتائج آلياً.

توفر روابط مديرية التعليم الإلكترونية درجات نتيجة امتحانات الاعدادية فصل دراسي أول أيضاً، حتى يمكن الحصول على بيان مفصل لدرجات نتائج الطلاب الاعدادية 2019، لحين حصوله على الشهادات من مدرسته عقب معرفتها عن طريق النت.

تشهد بوابة الخدمات الإلكترونيه بوزارة التعليم ضغطاً كبيراً هذا الفترة للضغط الشديد عليها بالتزامن مع تزايد البحث عن نتيجة امتحانات الاعدادية الكترونياً، لذا يمكن ترك رقم الجلوس والمحافظة وسنوفر النتيجة في أقرب وقت.

ظهرت نتيجة امتحانات الاعدادية منتصف العام 2019 رسمياً في عدد من محافظات مصر، وتتوإلى عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الاعداديه برقم الجلوس.