نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الشرقية نهاية العام لجميع الصفوف

نتابع معكم أخبار نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الشرقية وسط قلق وتوتر طلاب الصف السادس الابتدائي والذين سوف ينتهوا من أداء امتحانات الابتدائية في المحافظة يوم 9 مايو الحالي، ولهذا ننشر من خلال هذا الرابط نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 لجميع المحافظات محافظة الشرقية، إذا تم رفعها عبر الموقع المحافظة، حيث من المتوقع أن يتم إعلان نتائج ابتدائية الشرقية 2019 برقم الجلوس والاسم لجميع الصفوف بالمدارس وليس على مواقع الإنترنت.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الشرقية برقم الجلوس

حيث أوشكت أعمال تصحيح نتيجة الصف السادس الابتدائي بالشرقية على الانتهاء، عقب انتهاء الامتحانات، ولهذا من المتوقع إعلان نتيجة ابتدائية الشرقية 2019 أخر العام خلال الأيام القليلة القادمة.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الشرقية

حيث تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة الشرقية خلال منتصف الشهر الحالي، بعد أن يتم الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني وامتحانات نتائج الصف الثالث الابتدائي ونتيجة الصف الرابع الابتدائي.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع الانتهاء من امتحانات نتيجة الصف الخامس الابتدائي والسادس، ليتم البدء في أعمال التصحيح داخل المدارس بالتزامن مع امتحانات الترم، حيث لم تعد تضمن المرحلة الابتدائية سنوات شهادة، حيث يشار إلى أن تصحيح امتحانات الصف السادس الابتدائي ستتم داخل المدارس ولن يتم تحويلها إلى محافظة أخري.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة الشرقية
نتيجة المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية برقم الجلوس

نتيجة ابتدائية الشرقية 2019

في إطار حرص أولياء الأمور على معرفة درجات الطلاب ونتائج المرحلة الابتدائية 2019 لجميع الصفوف بداية من الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي، للاطمئنان على مجهود أطفالهم طوال العام الدراسي والتعرف على أي مشكل تواجه أبنائهم في أي مادة لتقويتها خلال العام القادم.

والجدير بالذكر أنه أكد طلاب المرحلة الابتدائية الشرقية أن امتحانات نهاية العام كانت مباشرة ولم تتضمن أي أسئلة من خارج الكتاب المدرسي، ولهذا فمن المتوقع ارتفاع نتائج ابتدائية الشرقية نهاية العام، وسنقوم من خلال هذا التقرير بنشر جميع أخبار نتائج الابتدائية 2019 وروابط النتيجة في حال عرضها عبر موقع المحافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية

  • انتهى طلاب المرحلة الابتدائية من امتحانات الترم الأول من امتحانات المرحلة الابتدائية لجميع الصفوف.
  • من المتوقع اعتماد نتيجة ابتدائية الشرقية الأسبوع القادم.
  • أوشكت مدرية التربية والتعليم على الانتهاء من تصحيح ابتدائية الشرقية 2019 الترم الأول.
  • اقتربت اعتماد نتائج ابتدائية الشرقية 2019 الترم الأول.