موقع نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 ومعرفة الشواغر الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات ظهرت

ترقب جميع الطلاب خريجي الشهادة الثانوية السودانية الإعلان عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 وذلك بعد أن ألنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إغلاق باب التقديم للقبول بالجامعات السودانية للعام الدراسي الجديد، وبعد انتهاء جميع الطلاب والطالبات من معرفة نتيجة الشهادة السودانية بجميع الولايات يبحث الجميع الآن عن رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة وذلك سيكون من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم انعقاد مؤتمر صحفي بحضور السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي من أجل إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 فضلاً أن جميع الطلاب سيتمكنون من معرفة نتائج الشواغر للجامعات السودانية، وقد فعلت الوزارة رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019

من خلال هذا المقال يمكنكم الدخول عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات للاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 برقم الاستمارة وذلك من أجل التسهيل عليكم بخصوص عملية الإطلاع على نتيجة القبول بالجامعات السودانية للعام الدراسي الجديد.

لمعرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 برقم الاستمارة يرجى الدخول عبر الرابط التالي.

وقد كشفت مصدر مطلعة أول أمس أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعتزمت إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 خلال شهر أغسطس الجاري على أن يتم بعدها معرفة نتائج الشواغر للجامعات السودانية.

تحديث جديد: بخصوص نتيجة القبول للجامعات السودانية

أعلن السيد الدكتور أزهري عمر عبد الباقي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الترتيبات قد اكتملت لإعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 يوم السبت الموافق 4-8-2018 والجدير بالذكر أنه تقدم 193,262 طالباً وطالبة بنسبة 104 بالمئة مقارنة بالمتوقع من الناجحين.

حسب ما تم إعلأنه بشأن ظهور نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019 فهناك ضغط كبير من قبل الزوار على موقع الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات من أجل معرفة نتيجة القبول بالجامعات السودانية، أسرة موقعنا تتمنى للجميع التوفيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…النتيجة بتين

  2. Avatar of حسين
    حسين يقول

    اكتب تعليقك هنا…افتحو المدراس

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ده رقم الاستماره 41010171

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…متى تسهر نتائج قبول الشواغر

  5. Avatar of ودالباوقه
    ودالباوقه يقول

    نتيجه الشواغر

  6. Avatar of التوم جلابي
    التوم جلابي يقول

    النتيجة بتين

  7. Avatar of مهندمحمدسليمان رجب
    مهندمحمدسليمان رجب يقول

    اكتب تعليقك هنا…اريد نتيجتي الان

  8. Avatar of مهند محمد سليمان رجب
    مهند محمد سليمان رجب يقول

    اكتب تعليقك هنا…اريد قبول الجامعات الان

  9. Avatar of صيف العبور
    صيف العبور يقول

    ليس لديكم دخل في شؤون السودان يا منافقين يا حفاد فرعون وهامان