نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 محافظة الجيزة والقليوبية والغربية برقم الجلوس والاسم الترم الاول

فور أن ينهى التلاميذ الامتحانات الخاصة بهم فأن الجميع يكون في حالة من التوتر حتى أولياء أمورهم، فالجميع يريد أن يطمأن بأن درجات أبنائه على ما يرام وأن الترم الاول مر بشكل سلسل دون أي مشكلة، لذلك الاهتمام بالاستعلام عن نتيجة الترم الاول 2022 تحديداً الصف السادس الابتدائي يكون له أولوية خاصة.

وجب التنويه على أن وزارة التربية والتعليم كان قد نشرت في تصريح سابق وفور انتهاء امتحانات بعض صفوف النقل بأن نتائج الترم الاول 2022 سيكون متاحاً معرفتها للجميع قبل بدء الفصل الدراسي الثاني, بحيث يبدأ الفصل الجديد والجميع تعرف على درجات الترم السابق.

من الضروري التنويه أيضاً على أن موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي يوفر فقط في الغالب تائج الشهادات ولا يكون مختصاً بعرض نتائج صفوف النقل, وبما أن اصف السادس الابتدائي أصبح ضمن صفوف النقل وليس الشهادة الابتدائية فهذا قد يدل على أنها لن تظهر من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

أمامك خيار من إثنين لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الاول:

بحسب ما هو معلن فإن وزارة التربية والتعليم اكدت على أن الدرجات والنتائج ستكون متاحة للاستعلام من خلال شؤون الطلاب في المدرسة المقيد بها الطلبة, لذلك هذا هو خيارك الاول للوصول الي نتيجتك سريعاً, يمكنك المتابعة مع المعلم المختص في مدرستك للوقوف على انتهاء اعمال التصحيح وبدء الاعتماد للدرجات.

محافظة الجيزة ونتيجة الصف لسادس الابتدائي:

بما أن الموقع الرسمي قد يكون غير مختص بعرض نتائج صفوف النقل, فتجدر الاشارة الى أن مواقع الادارات التعليمية قد يكون لها دوراً في هذا الأمر, ففي الغالب يتم الاعتماد على كل موقع رسمي يتبع الادارة التعليمية في نفس المحافظة وبالتالي يكون مختصاً فقط بإظهارها في محيط الادارة التعليمية.

يمكنك زيارة موقع محافظة الجيزة الرسمي التابع الى الادارة التعليمي بالجيزة: موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية:

يوفر أيضاً موقع الادارة بمحافظة الغربية العديد من الخدمات التعليمية المهمة، قد يأتي أبرزها تلك الخدمات عرض النتائج, ذلك متابعتك للموقع الرسمي ستتمكن من الوصول الي النتائج الخاصة بك في حال استعلامها.

الغربية دخول الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم للنتائج.

موقع الادارة التعليمية بالقليوبية:

يوفر موقع محافظة القليوبية الرسمي التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية.

مواقع الادارات التعليمية الأخرى:

جميع مواقع المديريات والادارات التعليمية في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد رضا رمضان حسن يقول

    150