بوابة نتائج التعليم الاساسي 2018.. “رابط” نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا

نرصد نتيجة الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” الترم الثاني 2018 محافظة القاهرة والجيزة، صرح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني “ثالثة إعدادي” ستعلن قريباً عبر موقع المديرية.

بوابة نتائج التعليم الاساسي بالقاهرة

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة منذ قليل بنسبة نجاح 78 في المئة، وذلك من قبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظة القاهرة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

حسب تأكيدات محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، سوف تصدر نتيجة الفصل الدراسي الثاني خلال الأسبوع المقبل، وستكون متاحة إلكترونياً عبر موقع المديرية، وبوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن الإدارات التعليمية تقوم الآن بتجميع درجات الطلاب بعد نهاية عمليات التصحيح، وسوف تصل لمركز المعلومات التابع للمديرية خلال ساعات وسيتم توفيرها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي لاحقاً، سواء بالإسم أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونياً

يمكن لكل طالب بالصف السادس الابتدائي الحصول على بيان درجات بجميع المواد، بالإضافة إلى المجموع الكلي من خلال رقم الجلوس، وذلك عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة، فور ظهورالنتيجة مباشرة.

وأوشكت اعمال تصحيح أوراق الطلاب على الانتهاء، ويتم في تلك الأثناء تجميع الدرجات، قبل أن يتم عرضها للاستعلام إلكترونياً عبر بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة.

وحتى الآن لم تصدر نتيجة الصف الثالث الإعدادي في أي من محافظات مصر، وينتظر أن تكون محافظة القاهرة، من أول المحافظات التي تصدر نتائج الإعدادية كما كان عليه الحال خلال السنوات الماضية.

وأوشكت اعمال تصحيح أوراق الطلاب على الانتهاء، ويتم في تلك الأثناء تجميع الدرجات، قبل أن يتم عرضها للاستعلام إلكترونياً عبر بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن العشرة الأوائل للشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة خلال الساعات المقبلة وبعد ذلك ستكون نتائج الصف الثالث الإعدادي متاحة لجميع الطلبة عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الرابط المتاح بالأعلى.

صرح محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة إعدادية القاهرة ستصدر مع نهاية الأسبوع الجاري.

أكد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستصدر في وقت متآخر من غداً الخميس، أو يوم السبت كحد أقصى.

جهزوا أرقام جلوسكم، للحصول على نتيجة إعدادية القاهرة فور ظهورها.

اعتمد السيد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78 في المئة  اليوم السبت. 

تم إصدار نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة بالفعل ومتوفرة برقم جلوس الطالب عبر الرابط المتوفر بالأعلى.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of عبدالرحمن احمد محمد عثمان
    عبدالرحمن احمد محمد عثمان يقول

    عبدالرحمن احمد محمد عثمان رقم الجلوس441697

التعليقات مغلقة.