التخطي إلى المحتوى
ترقبوا نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 برقم جلوسك “نتائج سادسة ابتدائي”
نتيجة الصف السادس الابتدائي بالقاهرة 2019

نتابع نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة برقم الجلوس دور أول ، حيث أدى طلاب الشهادة الابتدائية 2019 الترم الثاني وآخر العام الدراسي امتحاناتهم منذ أيام قليلة، ولم يتبقى سوى إعلان النتيجة التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بشغف للاطمئنان على ذويهم، ومتابعة الاستعلام عن نتائج سادسة ابتدائي بالاسم ورقم الجلوس لمعرفة تفاصيل درجات الطالب في مختلف المواد، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الطلاب الإبتدائية قريباً عبر بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

أفاد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن امتحانات سادس الابتدائي كانت في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عما درسه الطالب خلال الفصل الدراسي الأول في الكتاب المدرسي حيث كانت الأسئلة كانت مباشرة، وأكد على أن نتيجة الصف السادس الابتدائي ترم ثاني سوف تكون مرضية لجميع الطلبة والطالبات على مستوى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، فنسبة النجاح عالية بين صفوف نتيجة شهادة الابتدائية مقارنة بالعام الماضي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الابتدائيه

عقب انتهاء طلاب الابتدائية من أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 2019، بدأت عملية تصحيح كراسات الإجابة على الفور للإعلان عن نتيجة الصف سادس الإبتدائي بالقاهره سريعاً، وبالفعل انتهت مرحلة تصحيح كراسات الإجابة وبدأ رصد الدرجات ومراجعتها ثم وضع العلامات النهائية للطلاب بالابتدائية.

رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2019 قريباً إلى محافظ القاهرة حتى يقوم باعتمادها، ومن ثم رصدها على رابط بوابة التعليم الأساسي حتى يتسنى لجميع طلاب ابتدائية القاهرة، الدخول إلى الموقع واستخراج النتائج بكل سهولة فقط بإدخال رقم الجلوس، لتظهر النتيجة.

جاري رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي آخر السنة 2019، ونرصد أخبار الإعلان عن النتائج وفق ما يرد من تصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم، علاوةً على متابعة نسب النجاح والدرجات النهائية وعلامات الطلاب بالمواد الدراسية.

رفعت نتيجة الصف السادس الابتدائي بعدد من المحافظات، إلا أن الموقع الرسمي بوزارة التعليم المصرية حدد معرفة النتائج من خلال المدارس المقيد بها الطلاب وليس عبر النت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.