نتيجة أبحاث الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020 عبر منصة ادمودو

يترقب أبناء محافظة دمياط بجميع الادارات التعليمية التابعة لها موعد ظهور نتيجة نصف العام من أجل الإطمئنان عن نتيجة الامتحانات خاصة بعد الانتهاء منها أمس وما زال حتى الآن تتم جميع عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات قبل إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2020، وفور الإعلان عنها يستطيع الطالب الحصول على النتيجة برقم الجلوس الخاص به  عند اعتمادها من قبل  مديريات الوزارة التابعة لمحافظة دمياط.

نتيجة الصف السادس الابتدائي العام الدراسي 2019- 2020

نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر منصة ادمودو

تعمل وزارة التربية والتعليم متمثلة في الكنترولات على مستوى المدارس والإدارات التعليمية المختلفة على تصحيح وتقييم الأبحاث المدرسية الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي.
من خلال منصة ادمودو، يمكنك اتباع الرابط التالى—– https://new.edmodo.com/login
للذهاب الى منصة ادمودو والإطلاع على نتيجتك.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة اسيوط الترم الثاني عبر منصة ادمودو

الترم الأول

كانت المرحلة الابتدائية لمحافظة دمياط بدأت بامتحانات نصف العام يوم 11- 1- 2020 وانتهت يوم 14 من نفس الشهر، ولم ترد أي شكاوى من قبل الطلاب أثناء سير الامتحانات حيث كانت الاسئلة سهلة وبمستوى الطالب المتوسط،   ولم تحدد حتى الآن موعد ظهور نتيجة  الفصل الدراسي الأول للصف  السادس الابتدائي ولكن نتوقع أن أيام قليلة وسوف يمكن البحث عنها  بالاسم  ورقم الجلوس،   من خلال موقع مديريات المحافظة، وأيضاً من خلال المدرسة التابع لها الطالب.

نتيجة الصف السادس الابتدائي العام الدراسي 2019- 2020 بالاسم ورقم الجلوس محافظة دمياط

الاستعلام

لم تعد شهادة مثلما كان في بعض السنوات الماضية، ولكنها أصبحت منذ عام 2017 سنة نقل مثلها مثل أي سنة دراسية وهو ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، ومع  ذلك فهو مرحلة مهمة بالنسبة للطلاب وأولياء أمورهم، حيث أن من خلالها ينتقل الطلاب من مرحلة التعليم الاساسي الابتدائية إلى المرحلة الإعدادية. لذلك عند الاعلان عن النتيجة يتوجه الطالب برقم الجلوس الخاص به إلى المدرسة التابع لها لمعرفة النتيجة.