نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 الفصل الدراسي الأول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية


سنكون معكم من خلال المقالة التالية لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري، أو كما يعرف نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية، رغم أنها لم تصبح شهادة منذ عامين، لكن ما زال البعض يعتقد ذلك، تلك النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الأول لطلاب الصف السادس الابتدائي من المقرر أن تظهر عبر الأنترنت من خلال بوابة الأزهر التعلمية الإلكترونية، وسيكون متاح لطلاب ابتدائية الأزهر الحصول عليها من خلال رقم الجلوس الخاص بهم.

وكان الأسبوع الماضي قد أنتهي طلاب الصف السادس الابتدائي بالأزهر من أداء كافة الامتحانات الخاصة بهم خلال الفترة الماضية، وبعد ذلك جرت عمليات التصحيح لكافة الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب، كما جربت عمليات مراجعة عمليات التصحيح وانتهت واقترب ظهور النتائج الخاص بالترم الأول لابتدائية الأزهر خلال الساعات القليلة المقبلة عبر الموقع الإلكترونية للبوابة الأزهر التعليمية.

وتعتبر نتائج الترم الأول لطلاب الصف السادس الابتدائي ذات أهمية كبيرة نظراً لان الطالب يقف عند مستواه الحقيقي في السنة النهائية في المرحلة الابتدائية كما ستكون هناك فرصة للتعويض خلال الترم الثاني في كان هناك رسوب في أى من المواد.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019

على الجميع متابعة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية لمعرفة كافة الأخبار لمتعلقة بالامتحانات وسوف تظهر النتائج الخاصة بها  من خلالها سواء للصف السادس الابتدائي أو السنوات الأخرى.