بوابة التعليم الأساسي نتائج الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات 2019 برقم الجلوس الترم الأول موقع وزارة التربية والتعليم

يترقب طلاب الصف الرابع الابتدائي موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الأول 2019، حيث أن جميع الطلاب لم ينتهوا بعد من أداء جميع الاختبارات في جميع المواد الدراسية، ومن المقرر الإعلان عن النتائج فور انتهاء جميع الطلاب في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن المقرر رفع نتيجة الصف الرابع الابتدائي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

بوابة التعليم الأساسي نتائج الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات 2019 برقم الجلوس الترم الأول موقع وزارة التربية والتعليم 1 22/1/2019 - 10:27 ص

من المقرر انه خلال الأسبوع المقبل سوف يصبح جميع المحافظات قد أن انتهت من أداء جميع الاختبارات، وبعدها تبدأ عمليات التصحيح والمراجعة، ثم تبدأ جميع الكنترولات في رصد الدرجات، وأكد بعض المسئولين من قبل وزارة التربية والتعليم أن جميع الامتحانات في مادة (اللغة العربية واللغة الأجنبية والدراسات الاجتماعية والعلوم والدين) سوف تأتي في مستوي الطالب المتوسط وجميع الأسئلة من داخل الكتاب المدرسي.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019:

يريد جميع الطلاب الحصول على أعلى الدرجات نتيجة تعبهم وسهرهم الليالي كما يعيش جميع أولياء الأمور حالة من القلق والتوتر وتشتيت الأعصاب في فترة امتحانات أبناءهم، وأيضاً في ترقب ظهور نتائجهم، وفريق عمل نجوم مصرية يتابع معكم موعد ظهور نتائج الصف الرابع 2019، وسوف نقوم برفع الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم وبوابة نتائج التعليم الأساسي، الجدير بالذكر أن الصف الرابع الابتدائي هي ليست شهادة بل هي سنه نقل، كما أن الصف الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي تحولوا أيضاً إلي سنة نقل وليست شهادة أيضاً.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019:

  • الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.
  • الدخول على خانة العدد القومي المخصصة بشهادة ميلاد الطالب.
  • اختار الصف الخاص بك.
  • اختار العام “عام 2019”.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • الضغط على زر إظهار النتائج.

ما زالنا نتابع معكم أعزائي طلاب الصف الرابع الابتدائي، موعد ظهور النتائج التي من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

خلال دقائق قليلة سوف يتم اعتماد نتيجة الصف الرابع الابتدائي من قبل محافظ كل محافظة، وترفع النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويستطيع كل طالب في كل محافظات مصر الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 من خلال رقم الجلوس.

بإمكان كل طالب ترك رسالة تحوي على رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب وطالبة، وهناك مصادر مسئولة أكدت أن نسبة النجاح في هذا العام مرتفعة وتختلف عن العام الماضي، وجاءت الامتحانات معتدلة، تميل إلي السهولة بالنسبة لكل طالب متفوق.

نتابع معكم موعد الإعلان عن نتائج الامتحانات، حيث لم تظهر بعد النتائج، فتابعونا.

يعيش كل تلميذ بالصف الرابع الابتدائي حالة من القلق والتوتر في انتظار النتائج، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم اعتماد النتائج ورفعها عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، فليس هناك داعي لآي قلق فسنوفر لكم نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول فور ظهورها مباشرة، فتابعونا.

يعيش جميع طلاب الصف الرابع الابتدائي في حالة من القلق والتوتر في انتظار ظهور النتائج، التي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة فنتظرونا.

الجدير بالذكر أنه أنتهي جميع طلاب الصف الرابع الابتدائي 2019 الترم الأول، من أداء الاختبارات في كافة المواد الدراسية، وخلال الدقائق القليلة سوف يتم اعتماد النتائج ورفعها عبر بوابة التعليم الأساسي، كما بإمكانك عزيزي الطالب ترك تعليق يحوي على رقم جلوسك وسوف نرفع لكم النتائج.

ما زالنا متابعين معكم نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول، التي من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة وقبل بدء الترم الثاني، الذي من المقرر أن يبدأ في شهر فبراير، وسوف نساعدكم في الحصول على النتائج فور ظهورها.