نتيجة الصف الثاني الاعدادي أخر العام 2018 بجميع المحافظات

تعتبر المرحلة الاعدادية  أحد أهم المراحل التعليمية حيث أنها تعد مرحلة وسيطة بين مرحلتين، المرحلة الأولي وهي المرحلة الابتدائية والتي يتشكل فيها سلوك الطفل وتأهيله، ومرحلة أخيرة وهى المرحلة الثانوية بشقيها الفني والعام وكلهما مرحلة منتهية.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي أخر العام 2018 بجميع المحافظات 1 8/5/2018 - 2:14 ص

وفي المرحلة الاعدادية تبدا أعراض المراهقه في الظهور على الطالب والطالبه تميداً لدخول المرحلة الاخيرة وهي المرحلة الثانوية، ولهذا تكتسب المرحلة الاعدادية أهمية كبرى في حياة الطالب والطالبه، ويتحدد عليها أسلوبه في طلب العللم، حيث أن على أساس المجموع الذي يتحصل عليه في الشهادة الاعدادية يتحدد ما إذا كان سيكمل دراسته في التعليم الفني أو التعليم العام وكلاهما مختلف عن الاخر في كل شيء.

ولهذا وكعادة موقع نجوم مصرية وخدمة منه لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية، أن يقدم نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018 لكل الطلبة والطالبات في الصف الثاني الاعدادي على مستوى الجمهورية من خلال الروابط الخاصة بالحصول على النتيجة وبرقم الجلوس.

كما يمكن لكل طالبه أو طالبه أو لي أمر كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور حينما نتمكن من ذلك بعرض نتيجة الطالب أو الطالب في الصف الثاني الاعدادي للترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018.

ويمكن معرفة النتيجة من خلال المدرسة التابع لها الطالب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ادهم فتحى ابرهيم احمد

  2. Avatar of عمر بهجت شعبان
    عمر بهجت شعبان يقول

    لا شيق