نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2018.. طريقة الاستعلام عن نتائج المرحلة الاعدادية برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الاساسي بالاسكندرية والقاهرة

استعلم عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس 2018 بعد نهاية اختبارات الطلاب في مختلف المواد، حيث ينتظر خلال ساعات ظهور نتيجة ثانية إعدادي محافظة القاهرة والبحيرة والغربية، الشرقية، الإسكندرية، وغيرها من محافظات مصر عبر مواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2018 الترم الثاني

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2018

يمكن لجميع طلاب المرحلة الثانية من التعليم الإعدادي الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس فور الإنتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، لتصبح النتيجة متاحة للجميع للاستعلام أون لاين عبر الإنترنت لبعض المحافظات، وسنوضح إليكم روابط الاستعلام عن النتائج.

كيفية الاستعلام عن نتيجة ثانية اعدادي

من خلال خطوات بسيطة وسهلة وبرقم الجلوس يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي أخر العام لمختلف محافظات مصر، وذلك بالتوجه والدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي التابعة لمحافظتك، ومن ثم اختيار مرحلة الصف الثاني الإعدادي، ثم إدخال بياناتك المطلوبة من رقم جلوس وغيره.

ويعد الصف الثاني الإعدادي هو أحد مراحل التعليم الأساسي في مصر، والذي يستمر لمدة تسع سنوات، منها ستة صفوف ابتدائية، وثلاثة إعدادية، قبل التوجه لمرحلة التعليم الثانوي، والتي تؤهل الطالب للمرحلة الجامعية، وكما يعلم الجميع أن الصف الثاني الإعدادي هو سنة نقل، أي أن أعمال السنة الدراسية تضاف للمجموع الكلي في النهاية.

وعقبختام امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بدأت على الفور لجان تصحيح وتجميع درجات الطلبة والطالبات في العمل، وستكون النتيجة متاحة خلال ساعات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of خالد أحمد سعيد محمد الجوهري
    خالد أحمد سعيد محمد الجوهري يقول

    رقم الجلوس 312

  2. Avatar of بسنت محمد سيد عباس على
    بسنت محمد سيد عباس على يقول

    مدرسه: الشهيد محمد احمد محمد غنيم ،اداره: الزيتون،اريد ان اعرف النيجه، رقم جلوسى:٤٥٤

  3. Avatar of ياسمين هشام احمد ابو عبد الله
    ياسمين هشام احمد ابو عبد الله يقول

    مدرسه الغياتي
    رقم الجلوس..474