نتيجة الصف الثاني الإعدادي والأول الفصل الدراسي الثاني 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف الثاني الإعدادي والأول الفصل الدراسي الثاني والتي يترقبها آلاف الطلبة والطالبات بكل شغف وقلق، ويشاركهم في تلك الإحساس أولياء الأمور، ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية” نقدم لكم خدمة الاستعلام عن نتائج الامتحانات الخاصة أبناءنا، ونختص في مقالنا نتيجة محافظة القاهرة وجميع المناطق بها “المعادي، مدينة نصر، شبرا، الوراق، المهندسين، مصر الجديدة، مصر القديمة. وغيرها،   وذلك عن طريق موقع مدخل التعليم الأساسي والذي يتم من خلاله رفع درجات جميع طلبة وطالبات مدارس  جمهورية مصر العربية سواء في الفترة الابتدائية أو الصفوف الإعدادية

الصف الثاني الإعدادي

نتيجة الصف الثاني الإعدادي والأول الفصل الدراسي الثاني 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الأساسي 1 17/5/2019 - 4:15 ص

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني2019

انتهى أبناءنا وبناتنا في الصفين الأول والثاني الإعدادي من أداء امتحانات الدور الثاني  2019، وقد بدأت لجان التصحيح في كل مدرسة في تصحيح أوراق الطلاب، حيث تم تصحيح أول بأول وبالفعل تم الانتهاء من أعمال التصحيح وتم رصد النتيجة بالدرجات والتقديرات الخاصة بكل طالب وطالبة.

ويشار أيضا، إلى أن جميع أسئلة الاختبارات لكافة المواد الدراسية جاءت من الكتاب المدرسي ولم يخرج عنه أي سؤال، وعقب رفع النتائج تبين أن نسبة النجاح لهذا العام تفوق نسبة النجاح  في الأعوام السابقة.

سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي والأول محافظة القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث ستكون متاح أمام جميع الطلاب عبر الروابط الرسمية التابعة لكل محافظة “بوابة نتائج التعليم الأساسي”.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الثاني 2019

ومن خلال موقعنا نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الإعدادي وذلك عبر الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الأساسي بالضغط هنا، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي  من خلال هذا الرابط: https://www.cairogovresults.com/index.aspx
  • نقوم باختيار نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي “وهو آخر مربع من أعلى الصحفة” كما موضح في الصورة
  • نمليء بيانات الطالب ونختار المرحلة الإعدادية ومن ثم نكتب الرقم القومي الخاص بالطالب والمتواجد في شهادة الميلاد الإلكترونية.
  •  نختار الفصل الدراسي الثاني
  • نختار عام 2019
  • يتم اختيار نوع النتيجة بالدرجات والتقدير
  • والخطوة الأخيرة، نضغط على المربع الأزرق لعرض النتيجة.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي والأول الفصل الدراسي الثاني 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الأساسي 2 17/5/2019 - 4:15 ص

نتيجة الصف الأول  والثاني  الترم الثاني 2019 محافظة القاهرة

ومن جانبه، أكد محافظ القاهرة  أن نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي سيتم إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أكد سيادته على أن جميع امتحانات الترم الثاني لم تخرج عن الكتاب المدرسي، هذا وقد أشار سيادته بأن أولياء الأمور يمكنهم الإطلاع على على نتائجهم أنبائهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة من خلال هذا الرابط http://elearning.moe.gov.eg/.

أسرة موقع نجوم مصرية تتقدم بأجمل التهاني لجميع طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي والأول بالنجاح الباهر والتفوق المستمر بإذن الله.

مازلنا نتابع معنا أخر أخبار نتيجة الصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي محافظة القاهرة، حيث أنه حتى كتابة تلك الأسطر لم يتم الإعلان عن النتائج، وقد صرح أحد المصادر المطلعة بأن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي القاهرة الترم الثاني سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، كما سوف نوافيكم بما هو جديد حول نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 القاهرة.