ظهرت| نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة الازهر التعليمية نتائج الامتحانات الدور الأول

الازهر الشريف نتائج الامتحانات نقدم الرابط الخاص بها من خلال هذا المقال، بعد أن تم اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2019 في معهد غزة، من جانب وكيل الازهر الشريف، والذي أكد في وقت سابق أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة وفقا للعينة العشوائية، وتم التشديد على المصححين بتمام التمهل لإعلان نتائج مظبوطة كل الانضباط، فلا يظلم أي طالب.

نتيجة الثانوية الازهرية بالاسم

ولا شك أن نتيجة الصف الثالث الثانوي ازهر 2019 تمثل طموح كافة الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على درجات مرتفعة، ومن خلال موقع نجوم مصرية نقدم إليكم متابعة مستمرة وعلى مدار الساعة بخصوص نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2019 والتي يسعى فيها الطلاب في الحصول على أعلى الدرجات سواء في الشعبة العلمية أو الأدبية أو الإسلامية.

نتيجة الثانوية الازهرية 2019

ويمكنك تسجيل رقم الجلوس الخاص بك لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية موقع بوابة الازهر الالكترونية، حيث أننا سنرسلها إليكم فور ظهورها ظهر اليوم الأحد حسب المصادر الأزهرية التي أكدت ذلك لكبرى وسائل الإعلام المصرية.

تم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 49.98% للشعب كافة، ونسبة النجاح للقسم الأدبي بلغت 41.78 %، بينما القسم العلمي 67.78%، من جانب مشيخة الأزهر الذين أوضحوا سبب انخفاضها الكبير، أن كثرة عدد الطلاب يجعل الطلاب يقومون بتأجيل مادة أو اثنتين على عكس العام الماضي ونسبة النجاح كانت قد بلغت 88%.

  • الطالب أحمد بكر محمد محافظة الغربية حصل على المركز الأول بمجموع 100% الشعبة العلمية.
  • الطالب محمد السيد خليل محافظة الدقهلية حصل على المركز الأول في الشعبة الأدبية 99.37%.
  • الطالبة هبة فتوح حسين حصلت على المركز الأول كفيف بنسبة 97.62%.
  • الطالب أحمد جمال صابر حصل على المركز الأول بالشعبة الإسلامية بمجموع 94.78%.

تم إعلان النتيجة.

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

وتم الانتهاء من أعمال التصحيح وفقا لقواعد وتشديدات صارمة تفيد بحصول كل طالب على درجاته كاملة من خلال أعمال التصحيح والتقدير على وجه الخصوص، ممكا يكفل عدم ظلم أي طالب.