نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة القاهرة برقم الجلوس

ينتظر طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة، قيام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالإعلان عن نتيجة الإعدادية في المحافظة، وذلك بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد اعتماد  النتيجة من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، وذلك  في الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022؟

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة القاهرة، حيث قامت مديرية التربية والتعليم في القاهرة برفع نتائج سنوات النقل عبر تلك البوابة، حيث يمكن للطلبة وطالبات صفوف النقل معرفة النتائج بالرقم القومي.

ومن المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن موعد ظهور نتيجة الإعدادية في القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن تنتهي أعمال التصحيح لكل المواد الدراسية، ثم أعمال المراجعة والرصد للدرجات، ثم سيتم الكشف عن الطلبة والطالبات الحاصلين على الدرجات النهائية وهم الأوائل في الشهادة الإعدادية لهذا العام.

حيث سيقوم محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بتقديم التهنئة لهؤلاء الطلبة والطالبات الأوائل في إعدادية القاهرة لهذا العام، وذلك تشجيعاً لهؤلاء الطلاب على الاستمرار في توفقهم خلال سنواتهم الدراسية المقبلة، حيث يعد الحفاظ على التفوق من الأمور الصعبة التي يجب هؤلاء الطلاب الاحتفاظ بها.

يذكر أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية للترم الأول في محافظة القاهرة قد بلغت نحو 73.2%، وبلغت نسبة النجاح في مدارس الصم وضعاف السمع نحو 97.2%، وفي المكفوفين نحو 74%، والمدارس الدولية بلغت نسبة النجاح نحو 86%.

ونقدم لكم أعزائي طلبة وطالبات الإعدادية في محافظة القاهرة خدمة معرفة النتيجة، وذلك من خلال القيام بترك تعليق في الأسفل يتضمن الاسم ورقم الجلوس، ونحن بدورنا سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل عرض نتيجتكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. احمد عطيه السباعي يقول

    الدرجات

  2. مريم عمرو يقول

    هي النتيجه ظهرت

  3. يوسف جمعه يقول

    عايز نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه القاهره

    1. أحمد أشرف السيد يقول

      رقم الجلوس يا يوسف

  4. غير معروف يقول

    كريم حسين عبد الرحمن سماعيل 90273

    1. أحمد أشرف السيد يقول

      النتيجة لم تعتمد حتى الآن يا كريم

  5. مي احمد يقول

    تم

    1. أحمد أشرف السيد يقول

      رقم جلوسك يا مي

  6. عصام رفعت عبادى رسلان يقول

    احمد عصام رفعت عبادى رسلان رقم الجلوس/198163
    يوسف عصام رفعت عبادى رسلان رقم الجلوس198232
    محمد اشرف عبادى رسلان رقم الجلوس198208

    1. أحمد أشرف السيد يقول

      فى انتظار اعتماد النتيجة يا استاذ عصام