التخطي إلى المحتوى
“ظهرت” نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني نهاية العام برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي نقدمها لكم من موقع نجوم مصرية، حيث يمكنكم الإطلاع على النتيجة من خلال بوابة التعليم الأساسي وموقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، حيث من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة خلال الفترة القادمة، ومن المقرر ظهور النتيجة في أي لحظة من خلال الموقع الإلكتروني التابع للمحافظة.

هذا وقد بدأت لجان التصحيح مباشرة عملها بتصحيح أوراق امتحانات الطلاب للشهادة الاعدادية 2019 في محافظة القاهرة، وقد أوشكت أعمال التصحيح ورصد الدرجات على الانتهاء بالفعل، كما من المنتظر أن يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ فور الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرة، ومن المقرر أن تتوفر النتيجة خلال اليومين القادمين عبر بوابة التعليم الأساسي وموقع وزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب.

ذكرت مجموعة من المصادر التابعة لتعليم القاهرة، أن عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب بالقاهرة لا تزال مستمرة إلى الآن، وأضافت المصادر أن النتيجة سيتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية التابعة للقاهرة نهاية هذا الأسبوع، فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب مباشرة واعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة اليوم برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة، حيث تم بالأمس اعتماد نتائج الطلاب بنسبة نجاح 82% من قبل السيد المحافظ، وستقوم الجهات المعنية برفع النتيجة اليوم.

لاتزال عمليات استعلام طلاب الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” 2019 بالقاهرة عن نتائجهم مستمرة إلى الآن، هذا على الرغم من إعلان النتائج منذ أيام من خلال رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة القاهرة من المقرر أن تظهر خلال الفترة القادمة، حيث أوشك طلاب المرحلة الاعدادية في محافظة القاهرة على الانتهاء من آداء امتحانات الترم الثاني، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وكذلك اعتماد النتيجة وظهورها، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة وكذلك عبر الرقم الأرضي  09000100.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة القاهرة يمكنكم الاستعلام عنها فور ظهورها مباشرة من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الاعدادي محافظة القاهرة

بدأ طلاب الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ يومين،ومن المقرر أن ينتهي الطلاب من آداء اختبارات الفصل الدراسي الأول خلال هذا الأسبوع، ليتم بعدها مباشرة الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، واعتمادها من قبل المحافظ ثم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم التابع للمحافظة، فيتمكن الطلاب وأولياء الأمور وقتها من الوصول إلى النتائج برقم الجلوس فقط.

نتيجة اعدادية 2019

ومع انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية في معظم المحافظات المصرية من آداء اختبارات نهاية العام الدراسي 2018/2019، فقد شهدت الفترة الحالية بداية إقبال الطلاب وأولياء الأمور على محركات البحث للإطلاع على أخبار النتيجة ومواعيد إعلانها عبر مواقع مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظات.

وسيتقوم محافظة القاهرة بتوفير نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح التي تخضع لها أوراق الاختبارات، والتي بدأت مباشرة فور انتهاء الطلاب من آداء الاختبارات، ويمكنكم وقتها الدخول على رابط النتيجة الذي قمنا بتوفيره والاستعلام عنها  برقم الجلوس فقط.

هذا وقامت تعليم القاهرة برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع للمحافظ، وكان محافظ القاهرة قد اعتمد النتيجة قبلها بنسبة نجاح 82%، ليتم بعدها مباشرة توفير النتيجة للطلاب.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.