نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة الشرقية برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من أبناء محافظة الشرقية، يسرنا أن نقدم لكم نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2017/2018، حيث أنه من المتوقع ووفق التقارير الصادرة من كنترول الشهادة الاعدادية بالشرقية، بأن السيد المحافظ اللواء خالد سعيد سوف يقوم بإعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادية 2018 بمحافظة الشرقية، منتصف الأسبوع المقبل، وذلك بعدما أوشك كنترول الشهادة الاعدادية على الانتهاء من كافة أعمال النتيجة من تصحيح لمختلف المواد الدراسية وترصيد ومراجعة.. إلخ.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي2018

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية الحصول على النتيجة من خلال الروابط الآتية:-

من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الشرقية، الحصول على النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة فور تمكننا من النتيجة.

ومحافظة الشرقية تعد من المحافظات الرئيسية الكبري، حيث أنها تعد ثالث محافظة على مستوى الجمهورية من حيث عدد السكان وتأتي بعد محافظات القاهرة والجيزة.

وتؤكد كافة الأخبار والمعلومات الصادرة من كنترول الشهادة الاعدادية، بان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 بمحافظة الشرقية، سيكون أعلى من الأعوام الماضية، وذلك نتيجة لارتفاع نسب النجاح في مختلف المواد الدراسية المقررة على الطلاب في الفصل الدراسي الأول.

ويهنئ موقع نجوم مصرية طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادية بالشرقية، بالتفوق والنجاح الباهر في مختلف المواد الدراسية.