نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج 2018 برقم الجلوس

ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج، قيام مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الأول من العام الدراسي 2017/2018، خاصة وأن أعمال كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج قد شارفت على الانتهاء.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

روابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج 2018

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج 2018 على الروابط الآتية:-

من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج بالضغط هنا

أو من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج بالضغط هنا

كما يسر موقع نجوم مصرية أن يقدم لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بسوهاج2018 ونيابة عنكم لما تتطلبة عملية البحث من مشقة، أن يقوم بالبحث عن النتيجة وذلك من خلال قيامكم بترك الاسم ورقم الجلوس في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم  بالرد عليكم بعرض النتيجة بعد إعتمادها من قبل السيد المحافظ.

من ناحية أخري فقد أعلن كنترول الصف الثالث الاعدادي بسوهاج أن النتيجة هذا العام سوف تكون مبشرة، وأن نسبة النجاح العامة مرتفعة هذا العام نتيجة لارتفاع نسب النجاح في كافة المواد الدراسية المقررة على طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بسوهاج.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يقدم لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بسوهاج 2018 أن يقدم التهنئة بالنجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية، والاستمرار في طلب العلم، لما له من أهمية كبرى في تنمية المجتمعات وخاصة وأن بلدكم مصر من المجتمعات التي تتطلع لمستقبل أفضل خلال السنوات القليلة المقبلة.