نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية 2018 برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقليوبية2018، أعتمد منذ قليل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018، للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية طه عجلان، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية هذا العام نحو 71.2%.

نتيجة اعدادية القليوبية 2018

روابط إعلان النتيجة

ويمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018 معرفة النتيجة  من خلال الروابط الآتية :-

من خلال الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك فإنه يسعد موقع نجوم مصرية تلقي رسائلكم التي تحتوي على الاسم ورقم الجلوس والادارة التعليمية ويتم كتابتها في خانة التعليقات بالموقع، حيث سنقوم على الفور بعرض النتيجة.

من ناحية أخري قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بأن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الاعدادي هذا العام بالقليوبية بلغ نحو 86135 طالب وطالبه نجح منهم نحو 60685 طالب وطالبه بنسبة نجاح بلغت 71.2%.

وجاءت إدارة بنها التعليمية في المركز الأول في ترتيب الادارات التعليمية بالقليوبية بنسبة نجاح بلغت 89.5%، ثم تلتها إدارة كفر شكر التعليمية في المركز الثاني بنسبة نجاح بلغت نحو 86.4%.

وفي النهاية قدم محافظ القليوبية التهنئة لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية وطالبهم بالمزيد من التفوق والنجاح، كما شكر القائمين على العملية التعليمية بالقليوبية لما بذلوه من جهد مع أبنائهم الطلاب خلال الترم الاول.