نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس على الروابط الآتية

ساعات قليلة ويتم إنهاء حالة القلق التي يعيش فيها طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية، بسبب تأخر إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية 2018، حيث من المقرر أن يتم إرسال النتيجة بعد أن أنتهي كنترول الشهادة الاعدادية بالشرقية بالفعل من كافة أعمال إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية خلال الساعات المقبلة للسيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لكي يقوم بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018 ومن ثم نشرها على عدد من المواقع الالكترونية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018

روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية 2018

من المقرر أن يتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية على المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى جريدتي اليوم السابع وبوابة فيتو وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة وهذه المواقع هي :-

* رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا

* رابط موقع مديرية التربية والتعليم على الوزارة بالضغط هنا

* رابط جريدة الشرقية توداي بالضغط هنا

بالإضافة إلى تلك الروابط يمكن لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية كتابة الاسم ورقم الجلوس في خانة تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة، لتكون أول من يعرف نتيجته.

وللشهادة الاعدادية أهمية خاصة لدي الطلاب وأولياء الأمور حيث أنها تعتبر نهاية مرحلة وهي مرحلة التعليم الاساسي والذي يشتمل على مرحلتين وهما المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية، ليبدأً الطلاب بعدها مرحلة جديدة ألا وهي المرحلة الثانوية.

وإذا يسر موقع نجوم مصرية أن يقدم لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية التهنئة بالنجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد.