نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الأول 2019

لجميع الطلبة والطالبات في محافظة الجيزة من أبناء الشهادة الاعدادية، نقدم لكم نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019، وذلك لما تمثله نتيجة الشهادة الاعدادية لكم وللسادة أولياء الأمور من أهمية كبرى، حيث تعتبر الشهادة الاعدادية هي الحلقة النهائية في مرحلة التعليم الاساسي والتي تشمل المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة الجيزة

وعلى ضوء نتيجة الشهادة الاعدادية يتحدد مسار الطلاب إما دخول الثانوية العامة، أو دخول التعليم الفني بجميع نوعياته وسنواته الدراسية.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة الجيزة:

توجد أكثر من طريقة أمام طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019، وهذه الطرق هي :

1- ترك رسالة في تعليقات موقعكم المفضل نجوم مصرية تحتوى على الاسم ورقم الجلوس والمحافظة وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

2- من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة بالضغط هنا

ونحن بدورنا سنقوم بمتابعة كافة الاعمال المتعلقة بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول، حيث أنه بعد انتهاء الامتحانات يتم تصحيح الاوراق ومراجعتها أكثر من مرة حتى يحصل كل طالب على حقه.

ومن المتوقع أن يقوم السيد محافظ الجيزة بإعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019 في أوائل الاسبوع الثاني من منتصف إجازة العام والتي سوف تبدأ بداية من يوم السبت الموافق 26 يناير 2019.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.