نتيجة الصف الثالث الاعدادي ترم ثاني 2018 محافظ القاهرة برقم الجلوس


ساعات قليلة ويتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018 بمحافظة القاهرة، وذلك بعد قال مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الاستذا محمد عطيه في تصريحات صحفية له اليوم، بأنه  من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني بمحافظة القاهرة  مساء اليوم الخميس.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأن كنترول الشهادة الاعدادية بالقاهرة قد استطاع وفي وقت قياسي الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات لكافة المواد الدراسية .

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية ، الحصول على النتيجة من خلال القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في التعليقات الخاصة بموقع نجوم مصرية وسوف نقوم بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

وفي ذات السياق أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي وسنوات النقل بكافة المراحل الدراسية، قد تم وضعها على الموقع الالكتروني لبوابة نتائج التعليم الاساسي وهي متاحه الآن لجميع الطلبة والطالبات من خلال رقم الجلوس.

واضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه من أحصائية نتائج سنوات النقل، فإن نتائج الفصل الدراسي الثاني تعد أعلي من نتائج الفصل الدراسي الأول، وهذا يدل على أن ما بذله الطلبة خلال الفصل الدراسي الثاني من مجهود كبير في أعمال المذاكرة وتحصيل الدروس المقررة على الطلاب بكافة المراحل الدراسية.

ويقدم موقع نجوم مصرية أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية المقررة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.