نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية 2018 برقم الجلوس

لطلبة وطالباات الشهادة الاعدادية بالقليوبية، أعتمد منذ قليل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2017/2018، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية هذا العام نحو 81.12%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018: يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقليوبية الحصول على النتيجة من خلال عدد من الروابط الآتية: من خلال مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الضغط هنا أو من خلال ترك رسالة في أسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، في تعليقات الموقع وسوف نقوم بعرض النتيجة، حينما نتمكن من ذلك.

من جهته قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الذي حضر إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية مع السيد المحافظ اللواء محمود عشماوي، بأن عدد عدد طلاب الشهادة الاعدادية باللقيوبية هذا العام يبلغ نحو 86 ألف و9 طلاب، نجح منهم نحو 68 ألف و500 طالب وطالبه.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بأن إدارة كفر شكر قد أحتلت المركز الأول بنسبة 95.11%، بينما جاءت إدارة بنها في المركز الثاني بنسبة نجاح 92.05%.

كذلك أعتمد محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 71.85%.

وبعد أن أنتهي محافظ القليوبية من إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، قام سيادته بتقديم التهاني للطلبة  الحاصلين على المراكز الأولي على مستوى المحافظة، وأكد لهم على أهمية التعليم والذي به ترتفي الأمم والشعوب.