نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسماعيلية 2018 “رابط النتيجة”

أخيراً وبعد طول إنتظار من طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الاسماعيلية، أعتمد السيد اللواء م ياسين طاهر نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي 2018 للفصل الدراسي الأول، وذلك بنسبة نجاح تجاوزت ال 77%.

ويمكن لطلبة  الصف الثالث بالاسماعيلية الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

أو يمكن لهم وكما هي عادة موقعكم المفضل موقع نجوم مصرية، بتقديم نتائج الشهادة العامة لمتابعيه من مختلف السنوات الدراسية، القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالاسفل وسوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

وتعد محافظة الاسماعلية من المحافظات الهادئة والرائعة على مستوى الجمهورية، ويهتم أبناء محافظة الاسماعيلية بتعليم أبنائهم لمعرفتهم بأن التعليم هو قاطرة التنمية لأي مجتمع يريد التقدم والتطور، لما للتعليم من أهمية كبري في تعديل السلوك الانساني، وحتى تظل محافظة الاسماعيلية من أجمل المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقد بلغ عدد المتقدمين لإمتحانات الصف الثالث الاعدادي العام بالاسماعيلية  نحو 18735 طالب وطالبه حضر منهم الامتحانات نحو 18472، وبلغت نسبة النجاح  نحو 76.35%.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يقدم التهنئة لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات المصرية، وبصفة خاصة لابناء محافظة الاسماعيلية، لما تتمتع به محافظة الاسماعيلية  من تاريخ عريق في مجال الدفاع عن الوطن، وذلك في عدد من الحروب التي خاضتها مصر في السنوات السابقة مثل حرب 1967 وحرب 1973.