بوابة التعليم الأساسي نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 التيرم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس بوابة وزارة التربية والتعليم


نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول، تعتبر نتائج الثالث الابتدائي الشغل الشغال لجميع أولياء أمور الصف الثالث الابتدائي، حيث أنتهي جميع تلاميذ الصف الثالث الابتدائي من أداء الامتحانات في جميع المواد الدراسية ( اللغة العربية_ التربية الدينية_ الرياضيات_ اللغة الأجنبية)، وذلك يوم الخميس الموافق 3 يناير 2019.

ينتظر جميع تلاميذ الثالث الابتدائي ظهور النتائج في حالة من الشغف والقلق، وخلال أيام سوف يتم الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ومراجعتها في كافة إنحاء جمهورية مصر العربية، وعقبها تصبح النتائج متاحة عبر بوابة التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الأول:

الجدير بالإشارة أن أمتحانات الثالث الابتدائي جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وقد تحولت شهادة الثالث الابتدائي إلي سنة نقل عادية وليست شهادة كما في السنوات الماضية، كما تحولت السادس الابتدائية إلي سنة نقل أيضاً، وسوف يتم توفير نتيجة الثالث الابتدائي 2019 الترم الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وعقب اعتماد النتائج يستطيع جميع التلاميذ في كل محافظات مصر: محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة الأسكندرية، محافظة أسيوط، محافظة سوهاج، محافظة أسوان، محافظة الأقصر، محافظة القليوبية، محافظة الشرقية، محافظة السويس، محافظة الوادي الجديد، محافظة دمياط، محافظة بورسعيد، محافظة مرسي مطروح، محافظة المنيا، معرفة نتيجة الثالث الابتدائي وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بكل تلميذ وتلميذة.

بوابة نتائج التعليم الأساسي:

بوابة التعليم الأساسي نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 التيرم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس بوابة وزارة التربية والتعليم 1 22/1/2019 - 10:41 ص

نتابع معكم نتيجة الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الأول لحظة بلحظة، لذلك بإمكان كل طالب الاستعلام عن نتائج الامتحانات بكل سهولة ويسر من خلال رقم الجلوس فقط، و لكم مزيد من النجاح والتوفق.

ما زالنا نتابع معكم آخر الأخبار عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي الذي من المقرر اعتماد النتائج خلال ساعات قليلة، يتمكن كل طالب في كل محافظات مصر الاستعلام عن نتيجته، ونتمني لكم مزيد من النجاح والتفوق.

أعزائي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ما زالنا نتابع نتيجة الصف الثالث الابتدائي التي سوف تظهر خلال الساعات القادمة، كما أنها سوف تظهر في محافظة القاهرة، ومحافظة الجيزة، ومحافظة المنوفية، ومحافظة الدقهلية، محافظة الفيوم وغيرها من باقي محافظات مصر.

نتابع معكم أعزائي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول نتيجة الصف الثالث الابتدائي، التي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، وذلك فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وأن لم تستطيع الحصول علي النتائج فإمكانك ترك تعليق يحتوي علي رقم الجلوس الخاص بك.

ما زالنا نتابع معكم لحظة بلحظة موعد الإعلان عن نتائج الصف الثالث الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول، علي كل طالب الدخول عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي لمعرفة نتيجته في جميع المحافظات من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

نقدم لكم متابعة شاملة لنتائج امتحانات الصف الثالث الابتدائي، أو بإمكانك عزيزي الطالب ترك تعليق يحوي علي رقم الجلوس وسوف نساعدك عزيزي الطالب في الحصول علي النتائج فور اعتمادها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.